الإمارات : ‫معاقبة ٢٨ رجلاً و امرأة لإقامتهم حفلاً “ ماجناً ” على يخت‬ في دبي

دانت محكمة التمييز في دبي، 28 رجلاً وامرأة لإقامتهم سهرة “ماجنة” على يخت في مرسى دبي، وأصدرت المحكمة قرارا بتأييد سابقتها الاستئناف عقوبات بحقهم تراوحت بين الحبس مدة شهر والغرامة المالية بقيمة 2000 درهم.

وجاء الحكم بعد أن أدانت المحكمة المدانين بتهمة “الإتيان بأمر من شأنه الإغراء على ارتكاب المعصية وخلوتهم ليلاً مع بعضهم البعض خلوة محرمة على متن يخت بحري”، وتهمة “هتك العرض بالرضا لبعض المتهمين”، وتهمة “تعاطي وحيازة المشروبات الكحولية”. حسب ماذكرت شبكة الإمارات اليوم.

وقضت المحكمة بحبس رجلين وثلاثة فتيات مدة شهر عن تهمة هتك العرض بالرضا، فيما قضت بتغريم جميع المتهمين مبلغ 2000 درهم عن الإتيان بأمر من شأنه التمهيد لارتكاب المعصية، وعاقبت ثمانية بذات قيمة الغرامة المالية لتعاطيهم المشروبات الكحولية، فيما ناب أحدهم براءة من تهمة حيازة 110 زجاجات مشروب كحولي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. غرامة 2000 درهم وحبس شهر … لو المتهمين اوربيين كانوا ما عملوا معهن شي و تاني شي العقوبة تافهة و الحكم الصحيح كان يجب منع تداول الخمر في البلد و اغلاق المراقص و محاربة الدعارة لكن في هذه الحال سوف تخسر الامارات كل الموارد السياحية …لكن على ما يبدو هذا الحكم لمجاملة المنتقديين على سياسة الامارات التي حوّلت البلد إلى ملاهي ليلية

  2. نستنتج من الخبر شيئين:
    -لم يكن هناك إماراتيون مدعوون إلى الحفل
    -الحفل لم يكن فيه أوروبيون أو أمريكان أو يهود

  3. شكلهم ما دفعوا ضريبه دعاره لصاحب السمو ليسمح بالحفله و صاحب النظره الثاقبه واليد الخارقه وباني اكبر مدينه دعاره بالشرق الاوسط أخذ حصته بقرار من المحكمه!
    دبي نصها داعرات روسيات والنصف الاخر قوادين وسارقي دول وشبيحه سوريا

  4. ههههههههههههه

    اصلا الامارات عايشة على شغلتين .. النفط وسياحة الدعارة

  5. لا لا لا لا لا …. بصراحة …. عقوبة رادعة و صارمة ….. هههههههههههههههه

  6. اذا عندهم الكحول ممنوعة ليش مطارات الامارات مليانة كحول وعلى عينك يا تاجر .؟؟؟؟

    مثل الاستشراف الاماراتي ما شفت

  7. بالأمارات في كل شي .. المساجد في بكل شارع والديسكوهات والمشروب كمان متوفر يللي بحب يصلي يروح المسجد ويللي بحب يسكر يروح الديسكو المهم ماحدا يخاف عالثاني وخلو كل واحد ربه يحاسبو ..