بالفيديو .. عصابات تتناحر في شوارع تكساس

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لعصابتين أمريكيتين وهما تتناحران في شوراع مدينة تكساس مما جعل الفوضى تعم في المكان، وأدى إلى مقتل العديد من الأشخاص.

بدأت معركة شرسة بين عصابتين من راكبي الدراجات عندما تجمعت فرقة صغيرة منهم أمام مطعم توين بيكس. واستخدم المتناحرون سلاسل حديدية وأسلحة نارية في هذا الشجار الدموي حيث شوهد رجل وهو يلوح بسلسلة حديدية قبل أن يتلقى رصاصة أسقطته صريعاً ، وفق ما ذكرت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ونشرت إدارة السلامة العامة في تكساس فيديو يظهر هذا الشجار العنيف الذي حدث في شهر أيار الماضي وراح ضحيته تسعة قتلى وعشرون جريحاً بحسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وبعد معركة دامية تمكنت الشرطة من تفريق المتناحرين واعتقلت أكثر من 200 شخص من المتورطين في الحادث ، وتقول التقارير بأن أربعة من القتلى التسعة سقطوا برصاص أسلحة من نفس نوع الأسلحة التي كانت قوات الشرطة تستخدمها أنثاء محاولتها فض الاشتباك.

ويتكهن البعض بأن بعض مطلقي النار من العصابتين كانوا يستخدمون نفس الأسلحة التي تستخدمها الشرطة ، يشار الى أن الشرطة لم تنشر أي تفاصيل عن سبب اندلاع هذا الشجار ولا الطريقة التي بدأ فيها إطلاق النار.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. والله ما يتعرض الامريكين ل1% فقط مما تعرض له السوريين من قهر وظلم لصار عندهم خراب ودمار وقتل ومجازر اكتر دموية من اللي صار عنا شعب مجرم بجذورا بس القانون الصارم عما يلجمو