في ذكرى رحيل العقيد ” يوسف الجادر أبو فرات ” .. ثلاثة أعوام على الشهادة ( فيديو )

في ذكرى رحيل العقيد ” يوسف الجادر أبو فرات ” ..  ثلاثة أعوام على الشهادة ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. رحمك الله يا أبا الفرات أيها الفارس المقدام الذي أبى أن يقصف الحولة بالدبابات وأنضم للثوار … لروحك الرحمة ولذكراك المجد والخلود .

  2. في ذكرى رحيل عقيد الثورة
    في ذكرى رحيل أعظم رمز لأعظم ثورة
    على أبو فرات فلتبكي سوريا
    رحمك الله

  3. قاتل 100 مجند حاملی الشهادة الدکتوراة بمدرسة المشاة اثناء اداءهم الخدمة العلم الالزامیة…..

    1. قلتلي 100 حاملي (الشهادة) الدكتوراة !!!!!!!!!!!!!
      لعنك الله ولعن روسيا التي تمنحكم شهادات بالرشوة والدولارات بدون أن يذهب واحدكم إلى روسيا ..

    2. آسف يا رامز…. ما كان الهدف التجريح….أنا باسحب الكلام يللي كتبتو بحقك…. اتسرعت شوي…. كلامك فيه بعض الصحة…..بس الغالبية العظمى من الأطباء و حملة الدكتوراه هنن خريجي الجامعات السورية و الغربية…..منشان ما نظلم حدا….و بعض خريجي الدول الشرقية درسو بمنحة من الدولة و هدول فضلو المنحة لأنو كترمنهون ما كان عندو امكانيات مادية للدراسة بالجامعات السورية (مصارف و سكن)، و أنا بعرف كتير ناس بهالوضع…..

    3. شو كذب !؟ ليش انحريت ؟ في حدا ما بيعرف ان جامعات روسيا خصوصاً وجامعات الدول الاشتراكية السابقة بشكل عام بتبيع الشهادات!؟
      نحنا وأمثالنا اللي ما عندهم واسطات أو مانهم من الطايفة الكريمي تعبنا ودرسنا لننجح وبعدين تابعنا دراسة على حساب أهلنا ومن تعبنا ..
      بينما المساطيل واجحش الطلاب اللي كل همهم الشبيبة والمظلية ودورات الصاعقة نجحوا بالغش بالبكالوريا شحط على المعدل ودخلوا طب وهندسة وراحوا بعثات على روسيا ورومانيا!! والواحد منهم ما بيعرف يكتب اسمو صح .. رجع دكتوووور !!

    4. أنا موافقك يا أخ جبارة… بس ما لازم انعمم…..موضوع الحديت هو مدرسة المشاة و حملة الدكتوراه بالخدمة الإلزامية….

    5. للأسف ما بنعرف كل التفاصيل…. مي تعتيم خاصة من قبل النظام على أحداث مدرسة المشاة يللي هي فقط كلية المشاة للطلاب الضباط المتطوعين و فيها دورات للمجندين من حاملي الشهادات الجامعية و منهون الأطباء و حاملي شهادة دكتوراه بكل الإختصاصات….. ما كانت قاعدة عسكرية بالعادة….

  4. من اشار على أبو فرات رحمه الله بارتداء بدلة عسكرية مموهة باللون الأزرق في مناطق زراعية يغلب عليها اللون الأخضر تدور فيها المعارك أراد له أن يكون هدفا مكشوفا و سهل التحديد ليتم اغتياله بكل سهولة

  5. كان هناك عدد كبير من كتائب الحرامية و الشبيحة الذين ارتدوا هيئة الجيش الحر ليسيئوا للثورة و الثوار و هؤلاء جميعا كان قتله يحقق فائدة كبيرة لهم خاصة

  6. النقيب أمجد حميد و العقيد يوسف الجادر…..مين قتلهون؟؟؟…. راجعو تسلسل الأحداث…… انقتلو لما كان النظام عم يسعى بكل طاقتو ليأسلم الحراك الشعبي و بنفس الوقت أطلق سراح المئات من المجرمين الإسلامويين من السجون بمهمات من المخابرات و سهل تسليحهون و قتل المئات من النشطاء بالسجون و برات السجون…… “وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين”……

  7. رحمك الله يا بطل والله كلماتك للتاريخ , انا علوي وكلماتك دين برقبتي رح ردو يوما ما , الله يخلصنا ويخلص البلد ويرحم كل سوري مات .

    1. العقيد يوسف الجادر أكيد كان مخلص و لكن بسيط، يبدوما كان مدرك أنو اللعبة كبيرة…. استخدموه و بس اتحقق الهدف من استخدامو قتلوه….. المشكلة أنو عائلتو و أولادو تشردو…..

  8. على مثل ابي الفرات فلتبكي البواكي , بطل شجاع مقدام لم يوسخ نعليه بطين الطائفية فكان بطلا شاميا قدم نفسه فداء وطنه وشعبه ,أغلب الظن أن عصابة ابن عواد البغلدادي هي من قتلته , فطوبى له .

  9. رحم الله الشهيد عبد القادر الصالح والشهيد يوسف الجادر ابو الفرات ابن بلدي جرابلس

  10. وين رحت وتركتنا يابو فرات يارب تعوضنا بهيك رجال عن قريب يارب
    ابو فرات ياروحي انت