الولايات المتحدة : طالبات يتضامن مع زميلات مسلمات عبر ارتداء الحجاب في شيكاغو ( فيديو )

الولايات المتحدة : طالبات يتضامن مع زميلات مسلمات عبر ارتداء الحجاب في شيكاغو ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. الحجاب هو علامة شرف الانثى في الاسلام حتى لوكانت عاهره يعني شر٠٠٠ه

  2. مره سئل احد علماء الدين من قبل اشخاص غير مسلمون انو ليش بتلسبوا المرأه عندكم الحجاب وثياب بتخلوها تبين مثل كيس غير واضح الملاح فكان رده انو المرأه بالاسلام مثل جوهرة ثمينة واذا واحدكم عندو جوهرة ثمينة بيرميها بالشارع منشان مين من كان يسرقها لما بيحافظ عليها وبيداريها كتير.

    اللي مقتنع بلباس المرأه الفاضح تحت شعار الحرية فلازم ما يتضايق اذا الناس اكلو امو واختو وبنتو بعيونهم ونظراتهم كوننا مجتمع شرقي موضوع الشرف متأصل بعاداتنا.

  3. خطوة رائعة تعبر عن مشاعر صادقة تجاه الزميلات المسلمات. لكن السؤال الأهم هو التالي: هل سيجربن أيضا كل مكونات الحزمة التي ترافق ارتداء الحجاب، ومن بينها عدم الاختلاط مع الذكور، وعدم مصافحة الرجال، وعدم التبرج، وعدم الخروج بمفردهن، وعدم قيادة السيارة، وعدم السفر بدون محرم، وطاعة الزوج والانصياع لرغباته، وقبول أن يضربهن، وقبول أن يتزوج ثلاثة غيرهن، وقبول أن يطلقهن حينما يشاء، وقبول أن يرثن نصف حصة الذكر، وقبول أن تكون شهادتهن أمام القضاء مرفوضة أو بنصف شهادة الرجل، وقبول أن يجلدن أو يرجمن إذا اتخذن لهن خليلا، وقبول قطع أيديهن أو تطبيق بقية الحدود عند الضرورة … وهذا غيض من فيض … فالحجاب كيس واسع يجمع كل هذه العناصر وغيرها رغم أننا نحرص على إخفائها حين ندعو الآخرين إلى الإسلام في دول الغرب، وإلا لما نجحنا في تضليل أي واحد منهم.

  4. اجمل شيء التعليقات اللتي تقطر سما” ممن يمتعض من مجرد التعاطف مع مسلم , افاعي تعيش بيننا و تقطر سما” زعافا”, أقول لهؤلاء : نعرف أنكم حاقدون ولكن يأبى الله الا أن يفضحكم و يظهر مافي صدوركم ,,,,, مستعدون لنقايض أحذية تلك الطالبات الغربيات برؤوسكم فهي تشرفكم و ترفع من مقداركم مع أنها ستكون خسارة فيكم.