إستطلاع جديد : أغلبية الشعب الألماني لا زالوا غير راضين عن سياسة ميركل الخاصة باللاجئين

أظهر استطلاع جديد أجراه برنامج “مورغن ماغازين” في القناة الأولى الألمانية أن تعامل المستشارة أنجيلا ميركل ما زال لا يحظى برضا أغلبية (57%) من الشعب الألماني.

لكن الاستطلاع أظهر أيضاً، بحسب ما ترجم عكس السير، ارتفاع نسبة الداعمين لموقفها من أزمة اللاجئين (42%)، بينهم 7% من الراضين جداً، وبذلك تكون نسبة التأييد لموقفها تحسنت بنسبة 3% مقارنة باستطلاع أجري بداية شهر تشرين الثاني / نوفمبر الماضي، بحسب إذاعة غرب ألمانيا”WDR”.

وكما كانت النتائج السابقة، تلقت ميركل دعمها الأكبر من ناخبي حزب الخضر (68%)، فيما كانت نسبة التأييد لها من أنصار التحالف المسيحي 57%.

وسألت مؤسسة “إنفراتيست ديماب” لصالح برنامج “مورغن ماغازين” 1021 مواطناً في الفترة ما بين الـ 14 والـ 16 من شهر كانون الأول الحالي.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. شفو كيف عم يبوس الصورة كأنو رح يتزوج ميركل بعد يومين هزلت ،يا حبيبي ما كنا نخلص من قصة حب القائد و الولاء و هالجدبات هي بس مو مشكلة معك معك المانيا بتغيرك حسبنا الله و نعم الوكيل…

    1. طول بالك ابو حميد, صدقني مافي شعب دجن بالعالم اكتر من الشعب السوري ازا استثنينا طبعا كوريا الشمالية, هيك معود من الطفولة, مو ذنبو, ذنب حزب الصرماية يلي قدر بعفنو يغير حتى اخلاق الشعب السوري, الي عم ضل مغترب بالخليج 30 سنة, ورجع على سوريا باخر الالفينات, حلف يمين ما عرف يتعامل مع البشر, قلي كانو الناس مو هنن,الشاطر يلي بدو ينصب عليك والكذب والنميمة وغيرو, وهادا طبيعي بدولة قانونها عسكري دبر راسك!!الزلمة ترك سوريا على اخلاق باب الحارة, ورجع لقاها سنوات الضياع!! مشان هيك بقلكن طولو بالكن عاللاجئين, لسا ما عرفوا بحياتهن معنى دولة قانون, متل ما قلت حضرتك كلو حيصير, بس شوي شوي!!!