نديم قطيش لمحور الممانعة : ” إما تعلموا الأسلوب الإسرائيلي بالقصف أو زودوها بالأهداف الي بتريدوا ضربها ” ! ( فيديو )

نديم قطيش لمحور الممانعة : ” إما تعلموا الأسلوب الإسرائيلي بالقصف أو زودوها بالأهداف الي بتريدوا ضربها ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. تأسيس “شركة أمنية” في اللاذقية من حقها “استيراد ما يلزم لتحقيق غاياتها” -2015

    صادقت “وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك”، في حكومة نظام بشار الأسد، على تأسيس “شركة الدرع للحراسات الأمنية المحدودة المسؤولية” في اللاذقية، برأسمال تأسيسي قدره 50 مليون ليرة.

    ووفق قرار تأسيس الشركة الذي نشر موقع “الاقتصادي” مقتطفات منه، في تقرير له اليوم الأحد، فإن غاية هذه الشركة تتمثل في نقاط عدة أهمها، “تقديم خدمات حماية وحراسة المنشآت والممتلكات والوثائق والأفراد، ونقل الأموال والمجوهرات والمعادن الثمينة، لمن يطلبها مقابل أجر”.

    كما أشار قرار تأسيس الشركة، إلى أن من حقها “استيراد ما يلزم لتحقيق غاياتها، بعد الحصول على موافقة وزارة الداخلية”، في حكومة النظام.

    وأوضح القرار، أنّ المؤسسان هما بشار محمد مصطفى كمال حماض، وله نسبة 80 في المئة، ويوسف وفيق سليمان بنسبة 20 في المئة، دون ذكر تفاصيل أخرى.

    وأشار موقع الاقتصادي في هذا السياق، إلى أن وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في حكومة النظام وافقت في وقت سابق، على تأسيس “شركة أميسا” المحدودة المسؤولية في دمشق، برأسمال تأسيسي قدره 50 مليون ليرة.

  2. علي مملوك ذهب ل اردن لاعطائهم احداثيات مكان القنطار ل تمريرها ل اسرائيل حليفه الاسد الممانع كونه ارهابي فقام الاسد ب واجبه المقدس في محاربه الارهاب

  3. علي مملوك ذهب ل اردن لاعطائهم احداثيات مكان القنطار ل تمريرها ل اسرائيل حليفه الاسد الممانع كونه ارهابي فقام الاسد ب واجبه المقدس في محاربه الارهاب=======

  4. علي مملوك ذهب ل اردن لاعطائهم احداثيات مكان القنطار ل تمريرها ل اسرائيل حليفه الاسد الممانع كونه ارهابي فقام الاسد ب واجبه المقدس في محاربه الارهاب=============

  5. الشعب السوري البطل يطالب النظام النصيري والعاهر الروسي بوتين بتزويد الكيان الصهيوني باحداثيات القصف لان اسلوبهم سليم مئة بالمئة افضل من اسلوب النصيري والروسي على الاقل يجنبو المدنيين والا طفال مصائب الحرب

  6. حارق قلوبهم نديم قطيش للسفلة الخونة الأوغاد … لأن كل يومين تلاته ينزع ورقة التين عن سوآتهم ويفضح محور المماتعة والعمالة والخيانة والطائفية والإجرام .
    نديم قطيش مثال حي للشيعي العربي الوطني الشريف .

  7. القنطار .. فطس الله لا يرده . .. جهنم وبئس المصير .. بدو يقطع ايد كل سوري بيرفع السلاح في وجه النظام .. هي اللي طلعله من النظام على أعماله الاجرامية في سوريا .. باعوه متل ما رح بيعوا كتيرين غيره ..