أحمد حسون : هجرة الشعب السوري إلى الخارج ” كذبة إعلامية ” .. و النصر العسكري قاب قوسين أو أدنى

قال مفتي بشار الأسد “أحمد حسون”، إن “صمود الشباب السوري وعقيدته وإيمانه ثابت في وجه الحرب التي تتعرض لها سورية ووعيهم لكل ما حشده العالم من طاقات إعلامية ونفسية وفكرية وإيديولوجية لتدميرهم فكرياً وثقافياً وعلمياً ودينياً وسوريا ستبقى دولة تحافظ على دين وقيم وكرامة شعبها وحقوقه”.

وزعم المفتي حسون أن تبني سوريا للمقاومة واحتضانها المقاومين ووقوفها في صف القضية الفلسطينية جعلها عقبة في وجه الأعداء فعملوا على تدمير مناعتها واستهداف فكر شعبها ووحدتهم المتمثلة في كل ميادين الحياة.

وقال المفتي حسون خلال مؤتمر للاتحاد الوطني لطلبة سوريا، إن “الانتصار العسكري أصبح قاب قوسين أو أدنى” موجهاً التحية لعناصر الجيش النظامي والقوات الرديفة وكل من حمل السلاح لصون الوطن وحمايته، على حد تعبيره.

وأشار حسون إلى أن “هجرة الشعب السوري إلى الخارج كذبة إعلامية لإيصال صورة للغرب عن انهيار سوريا”، فيما السوريون أصروا على التمسك بوطنهم ومواصلة علمهم وعملهم، وفق زعمه.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. هاد واحد حيوان بدون اي ضمير او انسانية
    الله يعجل بقتلك ويخلصنا منك يا شيطان

  2. ههههههههه مفتي نظام الديكتاتور السفاح …. يعيش حالة الانفصام والإنفصال عن الواقع ؛ مثل رئيسه الأجدب السفاح … ولاك يا بني آدم يلعن لفتك النسه ؛ يوجد إحصائيات رسمية من الدول التي فر إليها الملايين من الشعب السوري المبتلي بأمثالك أيها المنافق الكذاب .

  3. نسيتو لما راح أحمد حسون ببداية الحراك لحوران و قابل الوجهاء فيها و قال بما معناه أنوالناس طيبين و معهون حق يتظاهرو و يطالبو بحقوقهون. …. بعدها النظام قتل ابنو…..

  4. ألا من بطل يحضر لنا عمامة الحسون وسيملؤها السوريون له ذهبا .

    1. انا كمان معك بانه منافق ودجال وقتله حلال ولكن مثله كثر يعون مع النظام الفاسد لانهم باعوا ضميرهم وانسانيتهم بابخس الاسعار وحسون الملعون من بدايه نشاته في حلب كان كاذب وملعب ودجال واهل حلب تعرفه وتعرف اعاله الناقصه وسنرى بلاخر كيف سستم تصفيته من النظام بابشع الطرق مثله مثل البوطي وان غدا لناظره لقريب

  5. منذ قرابة خمس سنوات ونحن نسمع أن النصر قاب قوسين أو أدنى
    ولكن الحقيقة أن هزيمتكم ورحيلك أنت ومعلمك الأهبل بشار الأسد أصبح قاب قوسين أو أدنى

  6. مفتي العهر والفساد والديسكو !!!
    الله لايموتك ياحسون إلا أبشع موتة !!! والله يفضحك بالدنيا والأخرة يازبالة وياحثالة !!!
    ضل فعل وسخ وقول وسخ وعمل وسخ ماعملته وباركته !!!!
    يخرب ديارك لو كنت حاخام من حاخامات غلاة المستوطنين ماكنت عملت هيك !!!!

  7. أنت تناقض رئيس الوزراء الحلقي الذي يقول إن القطع الأجنبي أخذه من خرج من سوريا وصدق وهو كذوب، على العموم أقول لك ما قلت لرئيسك كيف ستقابل ربك غدا يا ويلك إن المحكمة الإلهية لا تحتاج إلى أدلة وبيانات وجلسات ولجان وزيارات لأن الشاهد عليك هو يدك ورجلك وجميع أعضائك، قال الله تعالـى :( حَتَّى إِذَا مَا جَاءُوهَا شَهِدَ عَلَيْهِمْ سَمْعُهُمْ وَأَبْصَارُهُمْ وَجُلُودُهُمْ بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ* وَ قَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدْتُمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنْطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنْطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ * وَمَا كُنْتُمْ تَسْتَتِرُونَ أَنْ يَشْهَدَ عَلَيْكُمْ سَمْعُكُمْ وَلا أَبْصَارُكُمْ وَ لا جُلُودُكُمْ وَ لَكِنْ ظَنَنْتُمْ أَنَّ اللَّهَ لا يَعْلَمُ كَثِيراً مِمَّا تَعْمَلُونَ* وَذَلِكُمْ ظَنُّكُمُ الَّذِي ظَنَنْتُمْ بِرَبِّكُمْ أَرْدَاكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ مِنَ الْخَاسِرِينَ)).