شاب سوري يتخلى عن حلمه بالحصول على سيارة و يساعد أسرة فلبينية تضررت من إعصار ” نونا ” !

تبرع شاب سوري يدعى مروان المصري يبلغ من العمر 15 عاما، بـ 75 ألف درهم إماراتي لعائلة فلبينية لإعادة تشييد منزلها الذي تضرر جراء إعصار “نونا” الذي قتل 41 شخصا.

وقال الشاب السوري عندما سمعت أخبار إعصار “نونا”، الذي خلف وراءه الموت والدمار في الفلبين لأول مرة كنت في عيادة والدي في دبي، مضيفا أن معظم المرضى والموظفين الذين يعالجهم والده من الفلبين.

وصرح ابن الـ15 أن ردود أفعالهم، والخوف، والقلق، ذكره بالوضع في بلاده سوريا.

يذكر أن مروان المصري كان قد جمع المبلغ المالي في خمس سنوات لشراء سيارة يحلم باقتنائها من نوع “بورش”، إلا أنه اختار أن يساعد العائلة الفلبينية المتضررة من الإعصار “نونا”، حيث قدم المبلغ إلى مؤسسة God Bless Pinamalayan التي جمعت أموال إغاثة للمتضررين من الإعصار. (Gulfnews- RT)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫14 تعليقات

  1. شكرا على اللفتة الأنسانية و لكن الأقربون أولى بالمعروف . ساعد أهلك في سوريا المنكوبة

  2. على اساس لله تعالى. هاد المبلغ بكفي يبعت كمية رز بتكفي لكل الناس يلي ما معها بالداخل بس يمكن هو طالب الشهرة مو الاجر. حسبي الله بس.

    1. اللي بظن بالناس هيك بكون هو فعلا هيك و المكتوب مبين من عنوانو فاحكي عن حالك و لا تعمم ع السوري

  3. صورة من صور الاضطراب وضعف الإدراك ووضع الشيء في غير محله.. لم تتحرك المشاعر الإنسانية للأهوال التي تحدث في سورية، وتحركت بعيدًا في غير محلها. ظلم ذوي القربى أدهى وأمر.

  4. ما شاء الله 75000 درهم جامعها الولد اللي عمره 15 سنة
    يدلنا ايش بيشتغل بلكي متبرع للسوريين

  5. عفكرة كتير من السوريين يلي بالخليج وخصوصي بالامارات عايشين انفصام شخصية رهيب وعدم اعتراف بالمأساة السورية لأسباب شخصية أو تشبيحية بحتة…يعني هي الحركة ممكن يجيب من وراها 500 مريض فلبيني لعيادة أبوه ويطلع أكثر من يلي حطن…بكل الأحوال هادا الشخض لو شاف ولاد بلدو عم ياكلوا وراق شجر كان أكل ******* وبعتن لأهل بلدو
    بس الحثالات كتير كتار

  6. أهل المعظمية الذين يبس الدم بعروقهم بعد تجويعهم على يد مجرم الحرب بشار أولى.
    هذا الفعل هو لشهرة وليس للخير.

  7. صحيح ان لاعمال بنيات بس في هذا وقت اصبحت لاعمال سوداء وتغير لونها من بني قال بنيات قال ولك اذا شفت اعمى طبه ما لك اكرم من ربه لو بعت عل تبرع لشعب بلده ما كان حدا عرفه ولا كتبت صحافه عنه ولا نتشرت صوره تبعه وهو عم يضحك ولاحلى انه قصه مدروسه ومحسوبه تخيل انك غربي وعم تسمع سوري تبرع بهيك مبلغ تقدر تقول بعدها من حق سوري لجوء لاي بلد ؟؟؟؟؟؟؟ ابحث عن مستفيد من يقول ان سوريا بخير وما فيها شي ومن قال هجره امر مبلغ فيه ومن قال انه براميل عم تهدم بيوت وهي دليل على انه شعب سوري بخير طفل عمر ه 15 سنه بيتبرع للفلبين