الجعفري : تركيا تراجعت عن وعودها بسحب قواتها من العراق

أكد وزير الخارجية العراقي ابراهيم الجعفري أن “العراق هو خط المواجهة الأول مع الإرهاب”، لافتاً إلى أن “تركيا تراجعت عن وعودها بسحب قواتها من الأراضي العراقية”، معتبراً أن “التحرك العسكري التركي يشغلنا عن المعركة مع داعش”.

وخلال اجتماع وزاري لجامعة الدول العربية بناء على طلب العراق لبحث التدخل التركي، أشار الجعفري إلى “اننا حرصنا على إبقاء العلاقات الدبلوماسية مع تركيا”، موضحاً ان “أنقرة استخدمت مصطلح إعادة انتشار قواتها بدلا من سحبها”، ومشددا على “اننا نحرص على علاقاتنا مع دول الجوار دون أن يؤثر ذلك على سيادتنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫3 تعليقات

  1. ما هذه الصفاقة وما هذه القذارة.. لو كان لديكم ذرة إحساس ـ ولا أقول إيمان أو وطنية ـ لدفنتم رؤوسكم النتنة في “القليط”…. لكن النجاسة إذا أرادت أن تعيب الطهارة بالت على نفسها وحسب!

  2. ونحن نتوسل ونتضرع منذ خمس سنوات بأن يتدخل أردوغان لحمايتنا من براميل السفاح أهبلوف وهو مثل الأطرش، يتفرج علينا ننذبح ولم ننل منه سوى الوعود ثم الوعود ثم الوعود .

  3. ومشددا على “اننا نحرص على علاقاتنا مع دول الجوار دون أن يؤثر ذلك على سيادتنا”

    حلوة كتير هاي اللي اسمها سيادة اللي ذكرتها سيد جعفري ذكرتني بالسيادة السورية الاسدية والاجواء السورية صارت مرتع لكل من هب ودب والارض السورية صارت مرتع لأصحاب المتعة من افغانستان وايران والعراق ولبنان وأصبحت المؤتمرات تعقد بحضور الجميع ماعدا صاحب السيادة السوري.

    للأسف العرب من المحيط للخليج فقدوا نهائيا شي اسمو السيادة