داود أوغلو : إنتقاد دمرداش لإسقاط الطائرة الروسية عار و خيانة

ندد رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو بانتقادات وجهها صلاح الدين دمرداش أحد زعيمي حزب الشعوب الديمقراطي التركي الموالي للأكراد لقرار أنقرة إسقاط طائرة حربية روسية الشهر الماضي.

ووصف داود أوغلو الانتقادات بأنها “عار” و”خيانة”.

والتقى دمرداش بوزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف في موسكو الأربعاء وانتقد إسقاط الطائرة الروسية. (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أما كان المحتلون يفهمون معنى العار و الخيانة! عار على دميرتاش و خيانة من جانبه لشعبه الكردي و وطنه كردستان إن وقف مع محتلي أرضه و شعبه الكيان التركي الغاصب لكردستان. يذكرني داوود أوغلو بالقاضي السوري الذي اتهم كوهين اليهودي بأنه خائن!! فرد عليه كوهين أي خيانة يا سيدي القاضي! قال كوهين أنا يهودي و خدمت شعبي اليهودي فقد انتحلت شخصية مغترب سوري لأتجسس عليكم في سبيل شعبي فهل أنا خائن؟؟

    1. وماذا عن إيران وما تفعله في الأكراد في مهاباد من قتل وإغتصاب وتهميش سياسي؟ هل يحلم يصل واحد كردي الى برلمان او منصب في ايران ؟ الأكراد في تركيا عندهم عشرات أضعاف حقوق أكراد إيران فأين هجومكم على ايران ؟؟؟؟؟؟؟؟ بل تتحالفون معها وهذا الديميرطاش خرج على قناة المنار ليمدح إيران وحزب الله فكم أنتم منافقون !

    2. شكراً لك على تعاطفك مع أكراد شرق كردستان المحتل من قبل الايرانيين الارهابيين و لكن أرجو أن لا تنسى أن قضية الأكراد واحدة في جميع أجزاء كردستان و الذي يتعاطف مع الحق يتعاطف و يكون معه أينما كان! إيران مجرمة و أتمنى أن أرى انهيارها و يومذاك عيد لي! أنا مع الحق أينما كان! إن الأكراد مظلومين لذلك أدافع عن قضيتهم و هي قضيتي ككردي. أنا مع الشعب السوري المظلوم و أنمنى له الحرية و الخلاص من بشار و بعص و معارضي الفنادق! هل أنت مع حق الأكراد في تقرير مصيرهم كما تريد لنفسك!

    3. أثرت في تعليقي نقطتين فقط ولم تجب عليهما بل تكلمت كلاما عاما!
      الأكراد في تركيا عندهم من الحقوق السياسية والثقافية في زمن العدالة والتنمية ما كان محظورا في زمن الاتاتوركية ورغم ذلك تسبون اردوغان في مواقعكم وصفحاتكم 100 ضعف ما تسبون ايران هذا 1 أما 2 لم تجب عن موقف الديميرطاش من مدح ايران وحزب الشيطان متجاهلا الفظائع في حق الأكراد وهي الأكبر من كل معاناة باقي الاكراد في باقي البلدان فلماذا اللف والدوران ؟؟؟؟