نبيل العربي : التوغل التركي في أراضي العراق انتهاك سافر لسيادة دولة عربية

أشار امين عام الجامعة العربية نبيل العربي خلال اجتماع وزراء الخارجية العرب لبحث التدخل التركي في العراق والتدخلات الإيرانية في الشؤون الداخلية العربية الى أن “التوغل التركي في الأراضي العراقية انتهاك سافر لسيادة دولة عربية”، موضحاً ان “الامن القومي العربي يتعرض للأخطار على عدة مستويات”.

وأكد ان “الاعتداء على أي دولة عربية يعتبر اعتداء على كل دول الجامعة”، مباركاً “تأييد مجلس الأمن للاتفاق السياسي في ليبيا”، ومعرباً عن دعمه “الحل السياسي في اليمن على أساس القرار الدولي 2216”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. والتوغل الايراني والروسي يا عرص بسوريا مو اعتداء سافر مو يا ابن الذين
    يلعن شرفكم كلاب اوباش

  2. بالفعل يستحق نبيل العربي لقب الخسيس الصفوي لان العمى ضربه في عيونه منذ الأيام الأولى لقتل السوريين العزل!! لا أدري كيف تسكت دول مثل السعودية وقطر والكويت على مؤيد نذل للمجرمين الصفويين الطائفيين الذين يقتلون السنة جهارا نهارا!!!

  3. لم نسمع منك كلمة لتدخل الايرني وروسي بسوريه وتدخل الايراني في اليمن حقأ لا تملك من اسمك شيئ ستذهب الي مزبالة التاريخ متل جميع المنافقين امثالك

  4. كي ………… يا ابن الإحرام انت والله ابن الإحرام اشرف منك تفوه علي شرفك ليش مابتشوف روسيا وإيران بسورية

  5. لك شو شغلتك انتي يا خسيس بس بدي افهم ,,,, طز فيك وبهالجامعه الاستخرائيه

  6. الحمدلله على السلامة وليش ياكلب ماحكيت عن روسيا يلي عم تقتل اطفال سوريا وبعدين الدولة الإسلامية الوحيده يلي موقفه مع العرب هيه تركيا يابهيمه واذا هلق حبت تعملك ازمه انته وجامعتك العبرية بس بتقول للاجئين السوريين غادروا الى الدول العربية فقلنا ياحمار في حدا رح يستقبلهن