أستراليا تمنع بريطانية مولودة في سوريا من دخول أراضيها !

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن استراليا رفضت منح شابة بريطانية الجنسية سورية المولد، تأشيرة سياحية لقضاء عطلة لمدة أسبوعين دون أسباب.

وأضافت الصحيفة، أن زهرة رمضاني البالغة من العمر 30 عاماً، والتي تركت سوريا في سن الرابعة مع والديها متوجهة إلى بريطانيا، قالت إنه تمت الموافقة على منحها تأشيرة الرحلة منذ أسبوعين، لكن بعد ذلك تم إلغاؤها في وقت لاحق.

وقالت رمضاني إن طلب التقديم على التأشيرة الخاص بها بدا أكثر تعقيداً من طلبات زملائها وذلك بعد ان كتبت في إحدى صفحات الطلب على الانترنت، أنها سورية المولد، وأكدت زهرة ان طلب تأشيرتها فيما يبدو رفض لذا السبب.

وكانت زهرة تخطط لتمضية أسبوعين في استراليا مع صديقة لها قبل أن تسافر بعد ذلك إلى نيوزيلندا.

وقالت زهرة إنها في البداية وبعد قيامها بملء النموذج الإلكتروني لطلبات التأشيرة حصلت على الموافقة، الا ان المفوضية العليا للجوازات في استراليا ابلغتها بعد ذلك برفض منحها التأشيرة.

وأوضحت انها حينما استفسرت عن سبب الغاء التأشيرة، ردت عليها المفوضية العليا بان هناك خطأ في إصدار التأشيرة وان الأمر سيحتاج إلى المزيد من الوقت لمراجعة طلبها.

وقالت زهرة :” أنا حقا أشعر بخيبة أمل لأنني مواطنة بريطانية، لقد عشت هنا أغلب حياتي، انا أحترم القانون، واعيش حياة طبيعية في لندن”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. عنوان الخبر يجب ان يكون : “استراليا تمنع شابة سورية تملك الجنسية البريطانية من دخول أراضيها”
    ووقتها منفهم ليش منعتها من العنوان و بدون مانقرأ باقي الخبر

    تكالبت علينا الأمم….

  2. وقالت زهرة :” أنا حقا أشعر بخيبة أمل لأنني مواطنة بريطانية، لقد عشت هنا أغلب حياتي، انا أحترم القانون، واعيش حياة طبيعية في لندن”

    ههههه اجا ليكحلها قام عماها !!!!