إعلام النظام : ضبط معدات تركية و سعودية و قطرية و أمريكية تستخدم في إطلاق الأسلحة الكيميائية باللاذقية ( فيديو )

زعم إعلام الأسد يوم أمس أن “سلطات” بشار الأسد ضبطت معدات تستخدم في إطلاق أسلحة كيميائية وتجهيزات طبية تابعة للتنظيمات المسلحة المنتشرة في ريف اللاذقية الشمالي.

ونقلت وكالة أنباء النظام عن القائد الميداني الذي أشرف على تنفيذ العملية قوله إن وحدات الجيش رصدت على محور الاشتباكات في جبل زاهية وقريتي عطيرة والكبير قيام الإرهابيين بنقل جرحاهم باتجاه مزرعة الدغدغان التابعة لناحية ربيعة.

وأضاف أنه تم تشكيل مجموعة مهام خاصة من إحدى الأجهزة لتنفيذ عملية خاصة باتجاه مناطق انتشار التنظيمات الإرهابية للوصول إلى المشفى الميداني.

وقال القائد الميداني إن المشفى كان مرصودا سابقا من قبل وحدات الجيش وتم استهدافه أكثر من مرة، غير أن طبيعة الأرض والمنطقة الموجود فيها حالت دون تدميره وبقي مستخدما من قبل الإرهابيين حتى اللحظات الأخيرة قبل تنفيذ العملية.

وأوضح القائد الميداني أن العملية تمت على مدى يومين حيث بدأت بالاشتباك مع الإرهابيين بجبل زاهيه أو مخفر الرصد الحراجي لتأمين المنطقة.

ونقلت قناة روسيا اليوم عن مصدر عسكري نظامي قوله انه نظرا لطبيعة الموجودات في المشفى، التنظيمات المسلحة، كانت على ما يبدو، تخطط لشن هجمات بالأسلحة الكيمائية أو الجرثومية واتهام الدولة السورية باستخدام هذه الأسلحة.

وزعم أحد الأطباء أن التجهيزات الطبية والأدوية الموجودة في المشفى تدل على أنه مشفى مركزي لهذه التنظيمات ويمكن إجراء مختلف العمليات الجراحية فيه.

ولفت الطبيب إلى أن المعدات والأدوية المضبوطة ضمن المشفى معظمها ذات منشأ تركي وسعودي وقطري وأمريكي، على حد قوله.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫13 تعليقات

  1. هههههه شو ها لمساخر هاي يعني مستشفى شو بدك تلاقي فيها يعني؟؟؟ لأ وشو أفرول واحد قال أدوات لشن هجمات كيميائية وإتهام النظام بها ?? … مسكين ع المسالمين الأبرياء … لتكونوا لك سفلة أنتو ع متحضر وا لشي ضربة كيميائية يا أندال.

  2. ما كان لقرود آل الانبطاح ومن يسير في ركابهم من المنافقين تركي و سعودي و قطري و أمريكي أن يتطاولوا على الشرف السم حتى نفق مثل البهائم واستقر في قعر جهنم مع المنافقين والمردة والشياطين. شهر الانتصار والدعس على كبير الدجالين فيهم

  3. ضبط معدات تركية و سعودية و قطرية و أمريكية ؟ لك نسيت كمان اوروبي وصومالي وتايواني وروسي … عفوا روسيا مع الممانعة هههههههه
    اولا : لو عندو كيماوي كان ضربك فيه . معناتا كذاب .
    ثانيا : واحد كذاب متل بشار بيقول انو ماعندو كيماوي وطلع مليان عندو . وقال انو ماعمبيضرب براميل على العالم والناس كلها والعالم بتعرف اديش عمبيضرب كل يوم براميل . معناتا كذاب .
    ثالثا : كلنا منعرف كيف بتفبرك هالقصص لانك كذاب وعايش على الكذب . معناتا كذاب .
    رابعا : العالم كلو بيعرف انك انت مين عمبيضرب كيماوي الله لا يوفقك .

  4. خزعبلات اعلام النظام الماسوني الاسدي حول هذه المعدات وحددتها بأنها سعودية وقطرية وتركية واضافت بأنها امريكية ايضامدعاة للسخرية والضحك وغايتها الاساسية صرف النظر عن استعمال النظام المجرم كافة الاسلحة التقليدية والمحرمة دوليا ضد الشعب السوري ومنها استعماله الاسلحة الكيماوية في مجزرة الغوطة والتي ذهب ضحيتها اكثر من ١٦٠٠شخص معظمهم من النساء والاطفال

  5. ذات منشأ قطري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ما هذا القرف .. ما هذا الإسفاف في الكذب والوقاحة ..
    فقط من أجل حشر اسم السعودية وقطر في الموضوع يلفت هذا الطبيب المخابرات الحيوان أن المعدات الطبية ذات منشأ تركي وسعودي وقطري …!!!!!!!!!!
    لأن قطر منتج كبير للأدوات والأجهزة والأدوية !!!!!!!!!!!!!
    والسعودية مصدر رئيس للأجهزة الطبية وأدوات العمليات الجراحية !!!
    يعني كيف بتعرف الكذبة … !؟ من كبرها ..

  6. مو على اساس القطرية والسعوديين ما بيعرفو شي وحمير و و ( مع العفو ) اليوم صارو ينتجو معدات يا سبحان الله !!

  7. الأدوات المضبوطة الظاهرة في الصورة .. (إذا كان الخبر صحيح من أصله)
    تدل أن الثوار يستعينون بملابس ضد الأسلحة الكيماوية لان ميليشيات النصيرية المجرمة لا تتورع عن استعمال اية اسلحة ضد الشعب السوري …

  8. كم شخص من الطائفة العلوية تم قتله بالأسلحة الكيمياوية؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!! لا يوجد و إذا وجد فإن النظام السوري هو الذي يكون قتله و النظام له سوابق في القصف بالبراميل المتفجرة المزودة بغاز الكلور و غيره من الأسلحة الكيماوية

  9. هههههه الأهبلوف وتلفزيونه وأبواقه يحاولون المستحيل لإلصاق تهمة تصنيع واستخدام الكيماوي للمعارضة لاعتقادهم الغبي بأنها العقبة الأكبر في طريق تثبيت الأهبلوف كرئيس شرعي مستقبلا مقبول عالميا هههههه بس دائما إخراجهم سيء ومبتذل لأنهم ماخلوا حدا يفهم بأي شيء حتى بالفبركة إلا واستبدلوه بموالي علوي أقل ما يقال عنه بأنه جحش ههههه يعني مشفى ميداني وعلى قمة تلة بواجهات زجاجية بانورامية ؟؟ هذا المشفى يستطيع كلاشنيكوف إخراجه من الخدمة بتحطيم زجاجه فوق رؤوس الطاقم الطبي والمرضى وليس قصف مدفعي وبالبراميل والطائرات هذا من جهة من جهة أخرى هل من المعقول أن تبني تركيا مصنعا كيماويا على خط التماس الأول مع جيش الأهبلوف ؟ لماذا لاتبنيه بعيدا بالقرب من من حدودها لتستطيع حمايته أو حتى تدميره إذا اقتضت الضرورة ؟ أما قمة الاستغباء فهي محاولة إقناع الآخرين بأن المسلحين صنعوا سلاح كيماوي على خط التماس الأول ثم خطفوا نساء وأطفال علويين ثم شحنوا السلاح والمخطوفين للغوطة ثم أطلقوه عليهم هناك كما قالت بثينة شعبان!!! طيب ليش ما أطلقوه من مكان تصنيعه مباشرة على القرى العلوية الكثيرة وبلا كل هالتعقيد واللفة الطويلة هذه ؟ ههههههه يقطع عمركم شو أنكم حمير على هالإخراج البايخ والممجوج .

  10. ههههههههههههههههههه
    طيب شوية تفاصيل يعني الكمامة من تركيا والمريول من قطر ومصفاية الهواء من السعودية
    بس الاحلى من كل هدول روسيا اليوم … جحشنتهم سبقت التلفزيون السوري وقناة الدنيا

  11. شلون بتعرفها كذبة من كبرها !!!
    وشلون بتعرف الكذاب اللي كذبها : من جحشنتو وغبائه وغباء رئيسه !!!