البغدادي : لن ننسى فلسطين أبداً .. و الغرب لا يجرؤ على إرسال قوات برية لقتالنا

سخر زعيم تنظيم “داعش”، أبو بكر البغدادي، من التحالف الذي تقوده أمريكا، قائلاً إن الدول الغربية لا تجرؤ على إرسال قوات برية إلى معاقل التنظيم، بسبب الإخفاقات السابقة في العراق وأفغانستان.

وتوعد البغدادي، في رسالة صوتية بأن “الدولة الإسلامية” تستعد لبدء “معركة تحرير الأقصى” في القدس قريباً.

وقال زعيم داعش في التسجيل الصوتي : “نعم فلسطين، يعتقد اليهود أننا نسيانها وشغلنا عنها.. لا أيها اليهود، لم ننس فلسطين ولن ننساها أبداً.”

ويقول محللون، بحسب شبكة سي ان ان الأمريكية، إن الخطاب ركز بشكل أساسي على تعزيز الروح المعنوية لمقاتلي داعش، المقرر لهم مواجهة معارك صعبة في العام المقبل، إذ تابع البغدادي: “يا جنود الدولة الإسلامية تحلو بالصبر، لأنكم على الطريق الصحيح، اصبروا لأن الله معكم”.

وتُعتبر هذه الرسالة الأولى للبغدادي منذ أكثر من ستة أشهر.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

  1. كأن ظهور البغدادي في اليوم التالي لإغتيال زهران علوش … له علاقة بذلك ويهدف لأمر ما .. بكل الأحوال البغدادي عميل ويقوم بمهمة محددة له لابد له من إنجازها وهو يتلقى الأوامر كما يتلقاها نظيره بشار الأسد .. وكل بدوره .
    يا …… للصهاينة.

  2. كذاب أشر , فعدم نسيانك لفلسطين كعدم نسيان بشار و نصر السيطان و خامنئي لها فجميعكم واحد (إرهابيون) والواجب الشرعي هو القضاء عليكم لذلك أقول لك بأنكم ستداسون قريباً جداً أنت في مجارير الرقة أو الرمادي وبشار في مجارير دمشق و نص فرنك في مجارير بيروت أو ضاحيتها المحتلة . مبارك للشعب السوري استعادة سد منيع تحصن حوله الإرهابيون (سد الشعب)مستقبلاً تشرين سابقاً.

  3. لك خنزير آيها اللوطي آنته عرصة وخليفة الخنازير والكلاب ياكلب إخرج من البلوعة والمجرور الذي تختبئ فيه, ويحرسوك جنود آمريكان, وجنود الموساد.. آيها الديوث البغدادي آنته وشريكك الديوث بشار العلوي القذر ووالده المقبور تتاجرو في قضية فلسطين, لماذا ياجرز داعش لك القدرة آن تفجر في فرنسا, ولست قادر آن تفجر في تل آبيب, آو طهران الملالي… آنته عميل آمريكي, صهيوني يابغدادي النجس.. وسيقتلوك آسيادك في وقت سيحددوه آلصهاينة, والآمريكان… لعبتكم مكشوفة ياخنزير يابغدادي الآشر…

  4. ههههههه هلق جاء دور البغدادي ليتاجر بفلسطين ؟؟ صار بده مقاتلين جدد ليرسلهم إلى محرقة خلافته فلم يجد غير فلسطين لاستنهاض همم الدراويش ههههههه ولم لا فمن قبله تاجر المقبور حافييييظ وابنه الأهبلوف بفلسطين وكذلك الخميني ومن بعده الخرامنئي وأبو زميرة والقنطار والمئات من الثورجية والمزاودين والموتورين غيرهم ….. ههههههه الغريب بأن طريقهم للقدس دائما ما يأخذ طرقا التفافية ملتوية إما عبر حلب أو عبر القصير أو عبر كوباني وتل أبيض أو جرمانة …. ههههههه يا بغدادي يا تافه هذا هو لواء شهداء اليرموك على مرمى حجر من فلسطين فلماذا لايطلق طلقة باتجاهها ؟؟ أم أن طريق فلسطين يمر أيضا من هناك عبر درعا ونوى والشيخ مسكين ههههههه تافهين ومفلسين ومصيركم جميعا مزابل التاريخ وإن كنت أشك بوجود مزبلة تقبل بالخرامنئي والأهبلوف والبغدادي وأبو زميرة لشدة قذارتهم ونتانتهم .

  5. عندما یخفق الثورتجیة المعارضة السوریة فی منطقة ما ، یخرج اتباع داعش علی ان “انها مباهلة ، انها مباهلة”…ولکن…عجبا عجبا… خسارة تکریت مثلا لیست مباهلة! استعادة نصف الرمادی لیست مباهلة! استعادة بیجی لیست مباهلة! کویرس لیست مباهلة…
    و اصمت لخمس و خمسین الیوم***ثم قم فیا اخی صح النوم
    غزة احترق و لم یتحرك***خلیفة و عصبته بئس القوم

  6. تلحس ماتنحس ماانتو سبب بلاوي المسلمين السنة وسبب خراب مدنهم وتشردهم ودخول الرافضة لاراضيهم وهاانتم تهربون الان من الرمادي ومن مخيم اليرموك ومن الشمال السوري بعد ان اديتم مهمتكم بقتل الثورة السورية وتسبب بقتل السوريين بحجة محاربتكم فوالله لو كانت روسيا او التحالف يحاربكم ويقصفكم بجد لسحقكم بعشرة ايام ولكنه يستخدمكم كالحمير كفزاعة وكخنجر مسموم لقتل وتهجير السنة من سوريا والعراق وبعدها سيسحقكم ولن يبقي منكم احا ، شكرا لك بغدادي بلسان بشار وخرامنئي ونتنياهو وبوتين فلقد حققتم لهم في سنتين ماكانوا يخططون له بعقود والان اسن جع بشار دمشق وشمال سوريا وقريبا الرقة وبعدها ايران ستدخل الموصل بعد الرمادي ياامة ضحكت عليها الامم

  7. هههههه طبل حقيقي يابغدادي اذا كنتم تهربون امام نساء الاكراد فلماذا ينزل الغرب على الارض ليحاربكم ، لقد هربتم اليوم من شمال حلب ووقع سد تشرين بيد الكرد وجنوبا سيسيطر بشار على جنوب دمشق بعد ان قاتلتم الثوار هناك وشرقا دخل جيش ايران على الرمادي وقريبا الى الموصل لك يلعن يلي ربط الكر وفلتك انت وكل واحد بيصدقك ياعميل ايران

  8. هذه الرسالة هي مقدمة لغزو اسرائيل للدول العربية بحجة تفجير ما أو عملية تتبناها داعش مثل ما حصل في فرنسا بالبضبط

  9. حسبنا الله ونعم الوكيل بك يا البغدادي وكل من ناصركم طعنتوا ثورتنا بالخاصرة ، الله أكبر على كل من طغى وتجبر..

  10. انا صراحة متعمق بالوهابية تبع السعوديين بس ماني متعمق بالوهابية تبعت العراق رغم انوا محمد بن عبد الوهاب استجلب اللعنة الوهابية على الجزيرة العربية من العراق ، بدنا ندرس ونحقق مع معتقلين عراقيين لنفهم كيف بيفكروا هالبجم ، بالنهاية مجرور واحد اسمو ابن تيمية كلون طلعوا منو

  11. سكت دهرا ونطق كفرا…
    تذكرت زعيم تنظيم القاعدة كان كلما كثرت خسائر الامريكان بالعراق وأصبح موقف بوش مهتزا لدى الامريكان اعلاميا وبمجلس الشيوخ يخرج بن لادن بتسجيل صوتي يهدد فيه بتنفيذ عمليات انتحارية بأمريكا فيكون هذا التسجيل البلسم الشافي لبوش وإدارته ومباشرة كانت شعبيته ترتفع وتخبو معها الاصوات المنددة بالحرب.

    ما يفعله هذا الأفّاق لا يختلف عما كان يفعله أسامة بن لادن بكل شيئ فالجميع مثلا يدرك أن روسيا دخلت لسوريا بطلب مباشر من اسرائيل وطبعا برضى العم سام لإنقاذ نظام الاسد من السقوط أي أن اسرائيل تدرك جيدا أنها تشارك فعليا بمعركة النظام ضد السوريين فكان لهذا المنافق البغدادي أن يعطيها المبرر العملي لما تقوم به.

    أيها المنافق السنة لن ينسوا أن المالكي هرّب الالاف من المتشددين من سجن أبو غريب ولن ننسى أن المالكي هو من سلمكم مدينة الموصل بسلاحها ومالها وكنتم بضعة آلاف لتشكلوا تنظيمكم الاجرامي ولن ننسى أن المالكي هو من أشترى لكم الآلاف من بيك آبات التويوتا دوبل كبين البيضاء لتكون جياد الخلافة المزعومة ولن ننسى أنكم السبب لخراب ديار ومساكن أهل السنة في العراق والشام بإعطاء المبرر لأعداء الاسلام بأفعالكم وأقوالكم التي ليس لها علاقة بالاسلام.

    أخطر أعداء الاسلام هو من لبس جبتهم وعمامتهم وأطلق لحيتهم وانتشر بينهم كالسرطان الخبيث وهو ما تفعله هذه الفئة الضالة والامور أصبحت واضحة وضوح الشمس من يقاتل اهل السنة ويترك أعدائهم الروافض بحجة أن قتال المرتد أولى من قتال المشرك هو المشرك والمرتد عن الاسلام والمسلمين.

    أيها المنافق أبو بكر اليهودي أموركم أصبحت مفضوحة واضحة لايقع في حبالكم إلا المجانيين والقتلة والخارجيين عن القانون وأنتم نسخة قذرة عن تنظيم القاعدة الذي ضرب بكل مكان بالعالم إلا ايران وروسيا واسرائيل؟؟؟؟

  12. خبرنا البغدادي خليفة جنوده والحاكم بأمره أن ما يحدث وسيحدث إنما هو إبتلاء من الله، وأن الباقية التي تتمدد – وهي ظاهرة كسنة كونية – لا يضرها من خذلها قد تُبتلى بالهزائم.
    بينما ذلك تسيطر الوحدات الكردية بإسنادٍ جوي من التحالف على سد تشرين الاستراتيجي في ريف حلب وإذاً تقطع الطريق الرئيسي بين منبج والرقة وتهدد بشكل حقيقي منبج وجرابلس والراعي، بينما تطمح ميليشيات الأسد بعد فك الحصار عن مطار كويرس للتقدم إلى دير حافر والباب أكبر مدن الريف الحلبي، عدا عن أن المعارك في العراق صارت في مدينة الرمادي.
    هذا كله ليس مهماً، المهم أننا نقيم شرع الله و نشرد بالصحوات من خلفهم ونشمت بمقتل زهران علوش ونلوح بسكاكيننا نحو روما ونتمدد نشق كل حركة جهاد ومقاومة نزواد عليها في الخطاب ونذبحها من الرقاب .

  13. هذا المجرم السافل يتكلم عن فلسطين ،بعد أن سود وجه الإسلام الذي يحمل إسمه ظلماً وعدواناً هو وباقي المجرمين من لبنان إلى عمان.
    عاش الإسلام وخسء المجرمون الطائفيون صنيعة الأنظمة المجرمة وأحفاد أبو جهل.

  14. انت حللللللل عن فلسطين وهيي بألف خير .
    العمى بسماكون انت ولا بشار لسا كل مبدكون تعملو بلاوي بتجيبو سيرة فلسطين وهيي بالاخير ماشايفة غير الخيانة من كل العرب

  15. الله لا يسامحك، خربت كل شي بناه السوريين في الثورة، حسبي الله عليك يا نجس

  16. اقول نيابة عن كل الشعب الفيلسطيني : الحمد لله أنو داعش ما أجت تحررنا من اسرائيل … واقول للبغدادي : خليك عندك يستر على عرضك