ألمانيا تتخوف من انهيار الاتحاد الأوروبي بسبب أزمة اللاجئين ( فيديو )

ألمانيا تتخوف من انهيار الاتحاد الأوروبي بسبب أزمة اللاجئين ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

    1. بالأول نظف بلدك من الزبالة، وصلت أكوامها لعند آذانكم.
      ##طلعت ريحتكم##ز

    2. يعني لبناني أميركي … وتتكلم عن اللاجئين بهذه الصفاقة ؛ فكر بمعنى لا جىء جيدا ؟؟؟ … ألا ترى معي بأن حضرتك لبناني وذهبت لاجىء إلى أمريكا لتصير لبناني أمريكي؛ وها أنت وصفت نفسك بالنشح ودون أن تدري أليس كذلك يا نشح وكاكا .

    3. شو أخبارو جربوع الضاحية حسن زميرة, قلو يطلع من البلوعة يلي قاعد فيها و يتغسل لأن طلعت ريحتو

  1. يعني بالنسبه للزباله الي بتحكو عنها مقدور عليها المهم ببقى عنا وطن ممكن انظفه ? انتو وبايديكم صرتو بلا وطن وزبالتكم أخذتوها معاكم لبلاد الحضاره ?

    1. ببقى عنا وطن؟! ليش انت بتعد لبنان وطنك؟! حبيبي الوطن هو يلي بتعيش فيه من شمالو لجنوبو ومستعد تفدي اهلو كلهن بدمك, على مين عم تضحك!؟ لبنانك حبيبي عبارة عن اقطاعيات, انت كشيعي من شلة حسن زميرة حقك فرنك مصدي بس تطلع متر برا الجنوب, وتبع القوات بس يمد راسو من الاشرفية بصير طنط وممكن يغتصبوا!! لبنان هو شوية زبالة محطوطة بسطول ومغطى عليها لما تطلع ريحتها, ليش لو عادين البلد بلدكن يا حيوان كنتوا رميتوا فيه الزبالة لصار بها الشكل المقرف؟! وانت اكتر واحد عارف النظام وجرايمو, عنكن خبرة 30 سنة معو وازا بدك تعرف اكتر اسال الست الوالدة بتحكيلك عن عساكر بني قيقي لما كانوا يتحرشوا فيها عالحواجز!! اقال يعني انت زعلان على سوريا؟! ما انتوا من هلا بلشتوا تعملوا حالكن سوريين لتطلعوا لجوء! , ولك على الاقل معظم اللاجئين السوريين هلا بيرجعوا ازا بتزبط البلد ما حدا مبسوط هون, مو متلكن لساكن عايشين بلبنان وانتماءكن لدول تانية, باي مظاهرة واحد بيرفعلي علم فرنسا وواحد السعودية وواحد ايران, اسم الله عليكن؟! قال وطن قال, روح حبيبي واكذب على غير السوريين, نحنا دافنينو سوا ومنعرف البير وغطا!!!

      رغم اني رديت عليك على اساس لبناني بس حابب قلك يا شبيح يا جحش لما بدك تقلد واحد لبناني ابقا اكتب باللهجة اللبنانية, مو تكتب بالحلبي على اساس لبناني, نحنا بشبيحة قرود الجبل مو مخلصين ليجيني شبيح حلبي,العما بقلبك ادشك معلاق!!!!

    2. يحرق حريشك يا مغترب مافي شبيح عم يفلت منك شلون قفرتو انو حلبي؟ معلش تقلي؟

    3. مغترب قديم بالمانيا انت واحد جد نفسو طوييييييل, اديش الك قلب ترد على بهايم الشبيحة يا زلمة, على كلن منيح في واحد متلك يقرفهن حياتهن متل ما قارفينا حياتنا, تحية كبيرة الك.

  2. بالنسبة انه معظم السوريين ماعاجبهم الوضع وبدهم يرجع يوما ما على سوريا هادا الشئ ان بقى شي اسمه سوريا على الخريطه فهاي يا مغترب قديم نكتة آخر السنه ? وبعدين هاي الإحصائيات اول ست شهور من اللجوء ????

  3. ولا كر!!! انا قلتلك تقلد اللبنانية بكلامك مو قرود الجبل!!! يلعن يلي ربط الكر وفلتكن انتوا الشبيحة, وردا عالشنهقة تبعك بقلك للاسف كلامك صحيح سوريا ما رح ترجع سوريا ورح تتقسم والا حتضل الماساة شغالة, بس حابب ذكرك انو بعد التقسيم امثالك مالهن محل باي دولة ناتجة عن التقسيم, حتى بدولة قرود الساحل لانو ولاد عمك من القرود ما رح يرضوا انك تشبح عليهن متل بقية الشعب السوري وتعيشوا على حسابهن عالرشاوي متل ايام زمان, وان حصل وقبلوا او ارغموا على قبولكن بينهن فصدقني من كل قلبي ومن جوات الصمامات تبعو حابب شوف هالتجربة الفذة!! شبيح عم يشبح على اهلو وولاد عمو, اخخخ على هالمنظر ما احلا يوم قرود الجبل وبني قيقي عم يشبحوا ويتقاتلوا مع بعض, صدقني بادفع بقية عمري لشوف هالشوفة!!!
    اما ازا ما قبلوكن بينهن وزتوكن لبرا متل الكلاب فهي رابط مقال بوريجيك محلكن منيح,اقرا وتعرف على مستقبلك منيح انت وكل مرتزقة الحروب بس تخلص الحرب

    http://www.noonpost.net/content/6142

    ازا مفكرين حالكن انتوا اول شبيحة بالتاريخ بتكونوا غلطانين, اخرتك انت ويا فطسانين بشي دولة طلبتكن لتقاتلوا بالمصاري متل ما صار بالشبيحة المذكورين بالمقال!!! واغلب الظن والله اعلم حتفطس برصاص فلسطيني لانو اقرب محل الك حيشغلك انت ويا هو اسرائيل يلي حتاخدكن لقمع الفلسطينيين وحماية منشئاتها الحيوية, كمان مرة تانية بادفع كل عمري البقيان لشوف هالمنظر!!!

  4. ماانا واهل الساحل في بينا نسب عشان ياضبع مغترب قديم ماخايف على حالي وسوريا صارت قطعة لحمه رح تتقسم وماتخاف رح نرميلك العضمه :)

  5. بصراحه مغترب قديم انا بتلذذ مع المته وانابكتب معاك وبقهار فيك من تعليقك الاخير باينتهم الجماعه ما قصرو فيك هههههه وبعدين مستغرب كيف المانيا بلسانك الزفر ومبين من اي مستوى انت مشغلينك عندهم لكواشكالك دكتوراه بالزباله وزياده عليك ٠

    1. هوهو علينا!! خلصنا ولو!!! لازم تورجي جحشنتك كشبيح يعني!!! ولد صغير بيعرف انك قرد وما خصك بلبنان, ويا سيدي لو كنت لبناني قال يعني كتييير زعلان على سوريا؟! واضح من شماتك بالتعليك اديش بتحب السوريين!!!!اما مستواي فصراحة عم اتعب كتير لانزل لعندك, بلشت تعليق بادب مع الشبيحة والمجانين امثالك, بعدين اكتشفتت انو امثالكن ما بتجوا غير باللغة الوحيدة يلي بتفهموها تبع الكرارة!!!لهيك لا تخاف, بالنسبة الي لكل مقام مقال, وعند الجد بعلم جدك الادب يلي كان لازم يعلمو لابوك وهو يورتك يا!!! بس يا حسرة ما صار هالشي!!! اخيرا كمان بطمنك انا هوايتي قاهر بامثالك, صدقني العيشة بالمانيا مملة والرد على الكرارة امثالك عاملي شوية سسبنس, وطمن بالك الالمان عارفين مستوايي وما شغلوني متل ما اشتغلت انت بالواسطة, عن جد ريح حالك ولا تشغل بالك وركز على كاسة المتة تبعك, قوم اغلي مي خلصوا مياتك لسا عندك قعدة تشبيح طويلة السهرة باولها!!!

  6. سيد مغترب… كفاية حرام عليك الشبيحة خلي مجل للمقال القادم ناس اوطا من الشفرة وبدها تحكي بالاخلاق ههههههه

  7. مغترب قديم بالمانيا شو رح يكون وضع اهلك بالشام بعد تقسيم سوريا الشام رح تكون عاصمة الساحل ( الدولة العلوية ) هلا طبعا من دون إذن إقامة ممنوع يبقو يوم واحد ومن ضمن شروط الإقامة الولاء للدولة العلويه الا اذا كان بالأساس اهلك من الشبيحة وانت يا كَر عم بتنظر علينا هههههههه.