الإمارات : عامل آسيوي يتسلق إلى الشرفة ليصور زوجين داخل غرفة نومهما بأوضاع مختلفة

تفاجئ زوجان آسيويان بعامل من جنسيتهما، يختبئ وراء ستارة نافذة غرفة نومهما المطلة على الشرفة بينما كانا متواجدين داخلها، ويقوم بتصويرهما بواسطة هاتفه النقال وهما في اوضاع مختلفة.

وأظهرت لائحة الاتهام التي نظرتها الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، أن العامل تسلق الى الشرفة، وتخفى وراء ستارة الباب المطل عليها، وصوّب هاتفه النقال باتجاههما للتلصص عليهما ، بحسب ما ذكرت شبكة نورت.

وفي إفادة لهما، قال الزوجان للنيابة، انه بينما كانا متواجديْن داخل غرفة نومهما، لاحظا هاتفا بالقرب من طرف ستارة باب الشرفة، فسارعا الى التحقق من الامر، ليجدا ان العامل هو الذي يتلصص عليهما بهاتفه الشخصي، حيث وجداه واقفا في تلك الشرفة ومتواريا خلف الستارة، قبل ان يلقيا القبض عليه، ويتبين لهما بعد استعراض محتويات الهاتف أنه صورهما بخاصية الفيديو، اربع مرات اثناء تبديل الملابس.

ووجهت النيابة العامة إلى العامل تهمة هتك العرض، وانتهاك حرمة المنزل عن طريق استراق النظر لعورات المجني عليهما، مطالبة بحبسه وابعاده عن الدولة بعد تنفيذ محكوميته.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هذا واحد حيوان وللأسف الأسيويين وخاصة الجنسية الهندية أصبحت تملاء دولة الأمارات وخاصة أمارة دبي وهذا الشيئ سوف يعود بمشاكل جسيمة للأمارتيين في المستقبل لأن نسبتهم أصبحت أكثر من المواطنين وهذا يهدد التركيبة الديموغرافية في الأمارات ولا نستبعد أن يطالبون هؤلاء الهنود المستوطنين بالمستقبل بحقوقهم في المشاركة بأتخاذ القرار السياسي في دولة الأمارات العربية المتحدة