أحمد حسون : من قتلوا العلماء و فجروا المساجد يجتمعون في الدوحة و الرياض و اسطنبول

زعم مفتي بشار الأسد، أحمد حسون، أن الذين قتلوا العلماء وفجروا المساجد هم من يجتمعون في الدوحة والرياض واسطنبول لهدف واحد هو استسلام سوريا.

واضاف في كلمة له خلال المؤتمرالدولي الـ29 للوحدة الاسلامية المنعقد في العاصمة الايرانية طهران يوم أمس الاحد : “لا تخافوا علی سوریا والیوم تقول ما قلنا لکم منذ عشرة ایام، اجتمع مجلس الامن بأجمعه وسمعتم ذلك وقالوا کلمة کنا نقولها منذ السنوات الخمس، قالوا ان الشعب السوري هو صاحب القرار وهو الذي یقرر من هو حاکمه ومن هو یزول عن الحکم، ولیست اميرکا، والیوم میلاد سوریا الجدید”.

وأضاف : “اقول لکم انه عندما وقفت ايران مع سوريا ليس لاننا شيعة وسنة، بل لاننا وقفنا مع المعارضة وصمدنا بوجه كيان الاحتلال الاسرائيلي والولايات المتحدة الاميركية”.

وتابع : “من قتل علمائنا في دمشق وحلب ودمر مساجدنا يعقدون اجتماعاتهم في اسطنبول والدوحة والرياض ونيويورك لهدف واحد هو استسلام سوريا وأقول للاخوة اغلقوا السفارات الاسرائيلية في بلادكم”.

وأكمل : “شوقي ان يكون مؤتمر الوحدة القادم في دمشق لنقول لهم ان سوريا وايران وروسيا الصديقة هي من انتصرت”، معرباً عن امتنانه وشكره لإيران “لاحتضانها المقاومة ودعمها رغم الحصار الغربي عليها”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. تجار الدين بحلب من أمثال هذا المنافق يجب حسابهم وأقترح أن تضعهم فرقة أبو عمارة من ضمن اهدافها . . لقد نجح النظام بصنع دمى كرتونية لمنابر المساجد تتوارث الفساد والسرقة فصارت عائلات باكملها تتوارث هذا الفساد . . ال الشامي , حسون و الشهابي

  2. من يقتل الشعب السوري ويهجره ويدمر سورية يجتمع في دمشق وطهران وموسكو

  3. حسون مجرد كلب من كلاب النظام ينبح بأمر سيده بشار الأسد

  4. فقط أذكرك ياسيد حسون أن دمار المدن والقرى تم بالطائرات والصواريخ الباليستية والفراغية وهذه الأسلحة موجودة لدى نظامك فقط ولم يستخدمها المجتمعون في الدوحة والرياض وإسطنبول !! وكذلك معلمك بشار الأسد هو من قابل المظاهرات السلمية بالقتل المفرط وبالسلاح بينما قام المجتمعون في الرياض والدوحة وإسطنبول بإرسال وزراء خارجياتهم وفي بداية الأحداث لإقناع بشارك الأسد بإجراء الإصلاحات والعدول عن سياسة البطش والإبادة ، ولكن معلمك بشار أصر على إرتكاب المجازر ولم يستمع للجامعة العربية ولا للمك عبد الله رحمه الله ملك السعودية بحقن الدماء .. إنه فعلاً وريث أبيه الذي إرتكب مجازر الثمانينات .. أم أن مجازر الثمانينات ياسيد حسون وإستيلاء رامي مخلوف على إقتصاد البلد ، ونهب بترول البلد وثرواته وقلع أظافر أطفال درعا وإستخدام الكيماوي في الغوطة هي أيضاً نتيجة إجتماعات الرياض والدوحة ؟

  5. يا حسون الذي اعتقل و شرد و قتل علمائنا في دمشق وحلب ودمر مساجدنا هو نظامك السافل

  6. ما هذه التغريدات ياطائر الحسون ..تستظل بعلم المجوس .وتغرد .. بم ستستظل يوم لا ظل الا ظله

  7. بالمناسبة هذا الرجل دجال كذاب بطبعه احد اصدقائنا مر بضائقة ما وتعسرت اموره فذهب اليه لينصحه بان يزور مقام السيدة رقية في دمشق لتساعده على حل امره وجاء يسالني عن ذلك اين المقام واللذي بنته العصابات الرافضية المجوسية في منطقة العمارة بدمشق بطريقة الغش والخداع حيث ان الحكومة انذاك ابلغت من يسكن حول المقام ان المنطقة هي للهدم بسبب المخالفات وهكذا ضحكوا على الناس ليقيموا لهم مقاما شيعيا هو عبارة عن حجارة لياتي عباد الحجارة ليادون مشاعرهم فيها فهذا الكذاب ليس مفتيا ولا سنيا هو متشيع يكذب بالتقية استحق الموت مهما كان الثمن وامر اخر كان يدور على بعض التجار والاطباء والمتعهدين في حلب يجمع التبرعات منهم بحجة الزكاة والخمس الخ ليتمتع بها لنفسه وعائلته ولاينفقها في سبيل الله كما يدعي ممكن ان يعطي الفتات كغطاء للصوصيته لبعض الفقراء والله اعلم طبعا حاول تشييع عدد من الناس واقناعهم بوجوب زيارة المقامات والتبرع لها فهل هذا مفتي للسنة ام رافضي حقير زنديق حل حرقه

  8. لم نكن نتوقع ان ينحدر هذا الرجل الى هذا المستوى من الأنحطاط والذل للروافض والمجوس انه يعلم الحقيقة بقرارة نفسه لكن مرض النفاق والخوف والأنانية سيطرعلى فكره ة ولم يعد يرى الحق وان شاء الله نرى عقوبته في الدنيا قبل الآخرة