الموازنة السعودية : المصروفات 840 بليوناً الإيرادات 513 بليوناً و العجز 326 بليوناً

أقر مجلس الوزراء السعودي امس (الاثنين) الموازنة العامة للدولة للعام المالي الجديد 1437/1438هـ، وذلك في جلسته التي رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في قصر اليمامة في مدينة الرياض.

وقُدرت مصروفات السنة المالية الجديدة بـ 840 بليون ريال، فيما قدرت إيراداتها بـ  513.803 بليون ريال بعجز بلغ 326.197 بليون ريال.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. مالت شمسكم الى المغيب يا رعاة الأباعر المتطاولون في البنيان وجاء دور البعير والصحراء مرة ثانية وبئس المصير .

    1. نحن رعاة الأبل التي تسمى (سفينة الصحراء) والتي كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يركبها ويتنقل بها
      نحن رعاة الأبل خيراً منكم يا رعاة الخنازير

  2. إلى 888 انا اسف بس كلامك يدل على غيره.انا سوري واكره كل من ساهم بتدمير بلدي ايا كان ولكن ان بنت اسراءيل مفاعل نووي واعلت البنيان فهذا لا يعني أنها دوله تحاول أن تطور نفسها وترفه شعبها فكم بالحري الدول العربيه دعنا لا نكون منافقين لا يوجد أي معيار في وجود أبراج عاليه ومناطق ترفيه انت بداخلك تتمنا لوكانت بلدك مثلها بدل من حسك العاصمه بمخالفات البناء في المزه وجرمانا ودويلعه.

  3. أغبى 888
    ماكنت تتحضر شوي يا صاحب هالعلاك؟؟
    اذا ماعشت بالسعودية فحقك ماتعرف التخلف اللي انت عايش فيه
    رعاة الابل اللي عم تحكي عنن يامتخلف سبقوك بمئات الأشواط

    بكفي شوفة حال عالفاضي ارتقي اررررررررتقي

  4. العجز اقل من مئة مليار دولارشئ لايهم فالسعودية قادرة على حل العجز ويكفي ان المواطن والمقيم لم يتضررا فراتب الفرد في سوريا مثلا 15 الف ليرة سوري وكيلو الرز 4000 ل س والسمنة 3000الاف واللحمة ب6000 ل س يعني يذهب لطبخة تكفيه ليوم او يومين فهؤلاء اللذين كانوا في يوم من الايام ياتون الى بلادنا لينالوا الخير منها بعد ان منعها عنهم خنزيرك الاسد اصبحوا يفوقونك بملايين السنوات يعني يلزمك الف عام لتصل الى جزء بسيط مما وصلوا اليه ونحن ثورتنا ما قامت الا للحاق بركب التقدم والقضاء على التخلف والجهل اللذي اوصلنا اليه اسيادك ياعبد الاسد الجحش ثم لنحسب حسبة بسيطة برميل النفط 30 دولار في 7 مليون انتاج يومي =210 مليون في 30=6300 مليون في الشهر وعليك بقية الحساب