القناة الثانية في التلفزيون الألماني تترجم خطاب ميركل بمناسبة العام الجديد للغة العربية

أعلنت القناة الثانية في التلفزيون الألماني، اليوم الأربعاء، أنها ستعرض خطاب المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل بمناسبة العام الجديد مرفقاً بالترجمة العربية والانكليزية على موقعها الإلكتروني بعد بثه بقليل (الساعة 19.15) تلفزيونياً.

وقالت القناة، بحسب ما ترجم عكس السير، إنها ترغب عبر توفير الترجمة العربية والانكليزية بهدف الوصول قدر الامكان إلى الكثير من اللاجئين.

ويمكن مشاهدة الخطاب في رابطي القسم العربي والانكليزي بموقع القناة، وكانت القناة قد ترجمت كلمة الرئيس الألماني يواخيم غاوك بمناسبة عيد الميلاد للغة العربية والانكليزية أيضاً.

وبدأت القناة مطلع شهر كانون الأول الحالي بتخصيص صفحتين متوافقتين مع الهواتف الذكية على موقعها الإلكتروني باللغتين العربية والانكليزية “ZDF arabic/ ZDF english“، وستتضمن الصفحتان بحسب القناة على المواضيع البارزة في السياسة الألمانية والثقافة بالإضافة إلى مواضيع توجيهية بارزة عن البلاد.

وستبدأ القناة إعتباراً من الرابع من شهر كانون الثاني القادم بعرض نشرتها الإخبارية على الساعة الـ 5 بتوقيت ألمانيا مع الترجمة العربية والانكليزية.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. اتمنى ان يقتل كل السوريين والعرب
    وحتى المسيحيين والاكراد والدروز والاسماعيليين والشركس
    ومؤيدين رفعت الاسد ومؤيدين صلاح جديد والمرشديين والارمن والشيعة من الفوعة ونبل والزهراء والست زينب وكل من خرج من جزيرة ارواد
    وخاصة عبد القادر صبرا
    والفلسطينيين من امثال جيش التحرير الفلسطيني وكل الفصائل الفلسطينية
    الاخرى
    وايضا حزب اللات اللبناني