أمازون تتبرع بأرباحها من أغنية لحركة ” بيغيدا ” الألمانية المعادية للأجانب لصالح اللاجئين ! ( فيديو )

تعهدت شركة أمازون بالتبرع بحصتها من أرباح أغنية عائدة لحركة بيغيدا الألمانية المعادية للأجانب لمنظمات خيرية تساعد اللاجئين.

وتباع أغنية “نحن أقوياء سوية – Gemeinsam sind wir stark” بـ 1.29 يورو على موقع أمازون وتصدرت الأغنية لأيام، بحسب ما ترجم عكس السير، ترتيب أفضل 100 أغنية، وأصبحت متفوقة على أغنية المغنية البريطانية “أديل”.

وتعرضت أمازون لانتقادات على جنيها أرباحاً من الأغنية، فوضعت إلى جانب زر شراء الأغنية على موقعها “أمازون تساعد ، عائدات بيع هذه الأغنية ستذهب لمنظمات خيرية تساعد اللاجئين”.

وتنظم حركة “بيغيدا” تظاهرات أسبوعية في دريسدن ومدن ألمانية أخرى، منذ حوالي عام، وخرج الآلاف من أنصارها في دريسدن خلال احتفالها بمرور عام على تأسيسها.

وادعت الحركة أنها ستتبرع بعائدات الأغنية للمشردين الألمان، بحسب وكالة فرانس برس.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. ياريت يتعلموا العرب من هذه المبادرات الذكية … والتي حققت عدة أهداف ضربة واحدة ، مساعدة اللاجئين.. رفض العنصرية.. ودعاية ناجحة للموقع وهو ناجح بطبيعة الحال ، وكسب زبائن جدد ولأن قرار أمازون هذا عزز الثقة بالموقع… وهو كذلك .

  2. الحادثة الثالثة خلال شهر .. تركيا : القبض على عروس سورية سرقت زوجها التركي و هربت مع زوجها السوري ! ( صور ) this is what we do