بالفيديو .. سائق دراجة نارية ينقذ امرأة أرادت الانتحار وسط الشارع

تمكن سائق دراجة نارية من إنقاذ حياة امرأة حاولت الانتحار وسط الشارع، بعد أن وصل في الوقت المناسب وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة، في حين وقف باقي السائقين يتفرجون عليها وقد تسببت بشلل في حركة المرور.

ويظهر سائق الدراجة النارية في الفيديو الذي التقطه بكاميرا مثبتة على خوذته، وهو يحاول الاستفسار عن سبب توقف حركة المرور على أحد الشوارع في لندن، قبل أن يتجاوز طابور السيارات ليجد امرأة تجلس وسط الشارع دون حراك.

وسارع سائق الدراجة لمحاولة إنقاذ المرأة، واقترب منها وهو يسألها إن كانت بخير، دون أن يتلقى أي جواب. وسرعان ما انضم إليه سائقون آخرون للمساعدة، وتبين أن المرأة تلف حبلاً حول عنقها وتحاول الانتحار بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتمكن السائقون من إزالة الحبل من حول عنق المرأة، وتولى أحدهم إجراء الإسعافات الأولية لها إلى حين وصول سيارة الإسعاف، في الوقت الذي كانت المرأة تطلب من مسعفيها أن يتركوها لتموت ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتحدث سائق الدراجة في نهاية الفيديو إلى باقي السائقين موبخاً إياهم : “لحسن الحظ وصلت في الوقت المناسب، فالجميع كان يكتفي بالنظر إلى المرأة، ولا أدري لماذا لم يتقدم أحد لمساعدتها، على الرغم من أنها تجلس في وسط الشارع منذ بعض الوقت”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد