الشيخ العريفي : ” حقوق الإنسان ” تصمت عن آلاف القتلى في سوريا و ميانمار و تصرخ إذا قررت المملكة حفظ أمنها

انتقد الشيخ الداعية محمد العريفي، مواقع بعض هيئات حقوق الإنسان في العالم، واعتبر أنها تكيل بمكيالين ولا تتخذ مواقف حيادية في بياناتها.

وقال العريفي -عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”- إن هيئات حقوق الإنسان تصمت عن ملايين القتلى والمشردين والمغتصبات في سوريا وميانمار والعراق واليمن، وتصرخ إذا اتخذت المملكة قرارات لحفظ أمنها، في إشارة إلى تنفيذ حكم القصاص بحقّ 47 متّهمًا بالإرهاب، الذي أعلنت عنه وزارة الداخلية أمس السبت.

وكان العريفي قال بالأمس، إن حكم القضاة بحق المتهمين جاء بالإجماع، ومرت الأحكام بلجان القضاء والتدقيق، وإنه أخر تنفيذ أحكامهم سنوات للتأمّل، مطالبًا بقبول الأحكام والتسليم والسكوت عن الخوض فيها.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. یا مسکین …ربما نسیت ان 43 من المعدومین هم ابناء السنة و السلفیة الجهادیة..منذ البارحة جمیع الحسابات الجهادیة ع تویتر یدعوا للانتقام من عساکر المملکة و ایضا المشایخ المؤیدین للسطلة هناك و یتم تدوال الاسماء الجنود و المشایخ و اماکن سکنهم…یا العریفی ابحث عن مکان للعیش خارج المملکة…

  2. حالة من الجنون والهستريا أصابت القيادة الإيرانية ، وهي تشاهد المواطن السعودي بكل أطيافه ، يقف وقفة رجل واحد ، شعباً وقيادة ، ضد الفتنة والإرهاب .
    تحية محبة وإكبار لأهلنا في القطيف ، الذين عبروا بكل صدق وإيمان ، عن ولاؤهم لوطنهم وعروبتهم ، ونبذهم لمحاولات الدس والفرقة ، التي يحاول الأعداء بثها ، وإيهام الآخرين بها.

  3. الى المدعو هو الاصل والباقي فرع ) يبدو انك متأثر بفروع الامن المسيطر عليها نظام امثالك وبما انك تتكلم بلسان الايرانيين وخايف على زعلن وبما انك تهدد مشايخ ورجالت الدولة السعودية وتهدد الشيخ العريفي اقول لك ياريت تخليك بالساحل تبعك وبنظامك الذي احتلته روسيا وكسرت شوكته وشوكة ايران واذا كنت تتكلم عن التدخل روح واسئل نظامك هل يملك من زمام المبادرة بسورية اي شيئ يعني اصبح طرطور عندما يسمح لدولة تقوم بقصف شعبه وبلده ويأتي امثالك ليتكلموا عن حشرة تم اعدامها حفاظا على امن بلد مسلم واقول لك نام وعيونك مفتحة لانه دورك قادم

  4. السعوديه تمثل كل السنه في العالم وداعش تمثل السعوديه ولا يوجد اي استثناء.