البحرين تقطع علاقاتها مع إيران و تطرد دبلوماسييها

أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، الاثنين، قطع العلاقات الدبلوماسية مع إيران بسبب استمرار التدخل الإيراني “السافر” في شؤون الدول العربية.

وقال بيان لوزارة لخارجية إن مملكة البحرين قررت قطع علاقاتها الدبلوماسية مع إيران، وتطلب “من جميع أعضاء بعثتها مغادرة المملكة خلال 48 ساعة”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. أي دولة عربية تريد حماية أمنها وحماية مواطنيها عليها قطع العلاقات مع دولة الشيطان المسماة ” أيران ” .. ماحصل للشعوب العربية في سوريا والعراق واليمن درسآ واضح جدآ لبقية الدول العربية التي لا زالت تتردد بخصوص قطع العلاقات مع أيران .
    مع العلم أن أيران دولة متخلفة ، فهي لا تنتج أي شي يمكن للعرب الاستفادة منه . والنظام فيها هو ” نظام داعشي شيعي ” يتبرك بقتل العرب بكل طوائفهم من أجل سرعة ظهور المهدي الايراني المنتظر الذي سوف يحكم العالم 1000 سنة كما يزعمون .
    نظام يفكر بهذه الطريقة ويعتقد أن قتل أكبر عدد من العرب سوف يؤدي لظهور المهدي ، كيف يمكن أقامة علاقات معه ؟! آن الاوان للعرب للقيام بأجراءات ” عملية ” ضد أيران لحماية الشعوب العربية من الفكر الديني الايراني العدواني الذي يتبرك بقتل العرب !

    1. هاهاهاهاها…اصلا نصف البحرین هی السفارة الایرانیة…التدخل فی شو؟ الحاکم البحرین هو اصلا المولود فی الکویت یتحدث عن التدخل؟
      سكتت عن السفيه فظن أني ***** عييت عن الكلام وما عييت

  2. هيك لازم الدول العربية تكون يد واحدة في مواجهة التحديات والتهديدات … اين مصر .. السيسي هل هو حاضر ؟؟؟.