السعودية : مقتل شخص وإصابة طفل في إطلاق نار استهدف الشرطة بمسقط رأس ” النمر “

أطلق مسلحون النار، مساء الأحد، على دورية للشرطة في بلدة العوامية بشرق السعودية ، مسقط الشيخ الشيعي نمر النمر ، الذي أعدمته السلطات، السبت، بتهمة «الارهاب»، بحسب ما أفاد الاعلام الرسمي السعودي، الاثنين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية، «واس»، عن متحدث باسم شرطة المنطقة الشرقية، حيث تتركز الغالبية الشيعية في البلاد، أنه «عند الساعة الحادية عشرة والنصف من مساء الأحد، وعند مباشرة رجال الأمن في ضبط إحدى المعدات الثقيلة التي تعرضت للسرقة ببلدة العوامية في محافظة القطيف، تعرضوا لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول».

وأضافت الوكالة أن إطلاق النار «نتج عنه مقتل المواطن على عمران الداوود، وإصابة الطفل محمد جعفر التحيفه (8 سنوات) بطلق ناري».

وتابعت: «باشرت الجهات المختصة اجراءات الضبط الجنائي للجريمة والتحقيق فيها، والبحث والتحري عن مرتكبي هذا العمل الارهابي الآثم»، فيما تداول مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا قالوا إنها تعود للداوود الذي وصفوه ب«الشهيد»، وقالوا إنه «استهدف» بنيران قوات الأمن السعودية.

ووقع إطلاق النار وقع على الطريق بين العوامية وصفوى التي يتحدر منها الداوود، بحسب ما أفاد المستخدمون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. بلشت فتنة ايران الخبيثة,قتلوا الرجل و حطوها بظهر السعودية لكي يقوم الناس هناك بمظاهرات ضد المملكة و من ثم ايران تغديها بواسطة العملاء الخونة.