رويترز تنقل عن ” مصدر على دراية بفكر الحكومة السعودية ” : موقف السعودية إزاء إيران هو ” لقد طفح الكيل ” .. و لا يهمها غضب أمريكا

قال مصدر على دراية بفكر الحكومة السعودية يوم الأحد بعد قطع الرياض العلاقات الدبلوماسية مع طهران في أعقاب اقتحام السفارة السعودية في إيران إن موقف السعودية تجاه إيران هو “لقد طفح الكيل.”

وأضاف المصدر الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن اسمه “لقد طفح الكيل. مرة آخرى إيران تبدى عدم اكتراثها بالغرب. وهي تواصل رعاية الإرهاب وإطلاق الصواريخ الباليستية ولا أحد يحرك ساكنا إزاء ذلك.

“السعوديون لا يأبهون فعلا إذا أغضبوا البيت الأبيض .” (Reuters)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. مليار مسلم سني يقولون عاجلا ام آجلا طفح الكيل وبعدين معك يا اوباما وبوتين وخرامنئي وكلابكم بالمنطقة من ابو زميرة للطالح لابو رقبة
    القوة الاسلامية ستظهر للعلن بأذن الله وسيتهافت خنازير الشرق والغرب لاعلان براءتهم المشوهة

  2. البيت الأسود يضغط على كل العرب ليمكن إيران من رقابنا و يجعلها شرطي المنطقة مع إسرائيل لذا فإن المماطلة الأمريكية و الوعود الخفية بحماية دول الخليج أو دعم مصر أو الإطاحة ببشار أو تحرير العراق ماهي إلا وعود واهية الهدف منها كسب الوقت بينما في الحقيقة أن إسرائيل و أمريكا و روسيا يخططون لسايكس بيكو جديد لتقسيم البلاد و العباد و تسليم الأقليات حكم الأكثرية كما كان الحال في سوريا لمدة خمسين عاما و لكن هذه المره على مستوى أكبر تتحكم فيه إيران و إسرائيل في كافة الوطن العربي.

  3. قوات سوريا الديمقراطية تتقدم نحو مطار منغ و اعتقاد ان الجيش الامريكي سيستخدم المطار لدعم قوات سوريا اليمقراطية المدعومة من التحالف–

    سيطرت قوات سوريا الديمقراطية اليوم الأحد (3 كانون الثاني/يناير) على قرية “كشتعار” في ريف حلب الشمالي، بعد اشتباكات عنيفة مع كتائب الثوار هناك.

    وقال ناشطون إن وحدات الحماية وميليشيا جيش الثوار شنّوا هجوماً عنيفاً على قرية “كشتعار” في ريف حلب الشمالي والخاضعة لسيطرة كتائب الثوار، ودارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، استطاعت بنتيجتها القوات المهاجمة السيطرة على القرية.

    وأكد ناشطو المنطقة أن طائرات حربية رافقت هجوم الميليشيات على القرية، فاستهدفت بعشرات الغارات الجوية كل من قرى (كشتعار وتل عاجر وكفر أنطون) وبلدة “دير جمال” ومحيط مطار “منغ” العسكري، وذلك لمساندة تلك الميليشيات في هجومها على قرى ريف حلب الشمالي.

    وتكمن أهمية قرية “كشتعار” في القرب من مطار “منغ” العسكري، حيث تبعد عن طريق (حلب – اعزاز) الرئيس قرابة كيلو متر واحد فقط.

    وكانت سيطرت ميليشيا قوات سوريا الديمقراطية في وقت سابق على كل من قريتي (تنب والمالكية) ويوم في ريف حلب الشمالي، وبعد معارك عنيفة مع الثوار.

  4. طبول الحرب تقرع بين السعوديه و ايران..
    امريكا تتفرج و هي تضحك لأنها تعتقد ان الحرب ستكون لصالحها.
    العرب سيقتتلوا مع الفرس و فيما بينهم مسلم يقتل مسلم.
    و لكن إلا متى ؟..

  5. سيد أبو عماد ايران بملاليها الحاليين لو حابب تقرأ شوي عن عقيدتهم بتعرف انها بعيدة عن تعاليم الاسلام التي نعرفها انا وانت

    فلا اتفق معك بأن مسلم يقتل مسلم بحالة الحرب مع ايران

    لو ان الايرانين يعتبروننا مسلمين ماكان قتلوا شعب كامل بسوريا !!!!

    نحن ننتظر معركة قادسية اخرى ان شاء الله لانه ماضل سني ماقتلوه وشردوه بالعراق وبسوريا يعني صرلهم من 2001 من لما قدرموا للعراق وفلتوا علينا الكلب الايراني ينهش فينا ولما خلصوا نهش بالعراق بلشوا ينهشوا بسنة سوريا

    بس اقسم بجلالة الله لينتقم العرب من الفرس شر انتقام ورب الكعبة

    1. عمو قادسیةشو؟ ما بدك تحرر جنوب السعودیة؟ الیوم نشر الصور الحوثی دخل بمدینة الخوبة فی المملکة…قال قادسیة قال

    2. و بعدین قادسیة بالتعاون مع مین؟ قادسیة غرفة الموك؟ قادسیة قاعدة برنس سلطان الجویة(اکبر قاعدة الجویة فی العالم فی خدمة القوات الامریکیة)…قادسیةالمرتزقة الکولومبیین فی الیمن…ای نعم حقا انها قادسیة!

    1. بل نهاية أسيادك المجوس التي اقتربت.
      هؤلاء الجبناء الذين لايعرفون المواجهة إلا بإثارة الفتن و التقية و الحروب بالوكالة و الدسائس سينتهون حتماً عندما تواجههم بنديّة لا يقدرون عليها.

  6. ان رائحة الحرب العالمية بين السنة والشيعة قد فاحت وان بدأت ستستمر لعدة عقود وسيفرح الأمريكي والاسرائيلي فرحآ كبيرآ لأن مخطط ملالي الفرس ومن أيام الخميني يسعى لذلك

    1. مخطط الحرب الفتنویة… و بعدین نفسك تقع فی الفخ؟!!