محللون لـ CNN : السعودية خلعت القفازات مع إيران .. إنسوا الحلول بسوريا و اليمن و لتستعد المنطقة للأسوأ ! ( فيديو )

محللون لـ CNN : السعودية خلعت القفازات مع إيران .. إنسوا الحلول بسوريا و اليمن و لتستعد المنطقة للأسوأ ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫20 تعليقات

  1. طبول الجرب تقرع بين سنه و شيعه سيقتل منهم خلق كثير و كثير و لكن لا لأجل كلمه الله بل لأجل ما أرادته أمرسكا و خططت له اسرائيل طوال عشرات السنين, و المنفذ خكام و سلاطين عمى قلوبهم الطغيان و أفتى لأعمالها قساوسه و عربان تحدثوا بكلام سيد المرسلين و هم خوارج عن الدين منهم معم بأسود حزين على حسين قتله أجداده غدراً بالسكاكين و آخر سني يدعي البراءه من دم سفحوه على يقين.

    1. لك أن تعتقد بما تشاء ياسيدي ولكنها حرب استعمار وتوسع لإعادة أمجاد فارس بغطاء مذهبي تم التخطيط لها منذ زمن المقبور الخميني مرورا بالخرامنئي وليس لها علاقة بأمريكا وإسرائيل خاصة وأن أمريكا تحكم من قبل أضعف رئيس في تاريخها منذ 7 سنوات وإن كانوا بالطبع يخططون من الآن لاستثمار نتائجها مستقبلا وبيكفي إلقاء كل فشلنا على أمريكا وإسرائيل لأننا إذا سلمنا بذلك فكأننا نعترف بأن أمريكا وإسرائيل هما من أشارا على الأهبلوف بقتل السوريين وتجويعهم وتدمير مدنهم ولا علاقة لطائفيته المريضة وطائفية مؤيديه الموتورين بالموضوع ؟وهما أيضا من غرس داعش خنجرا مسموما في ظهر السوريين وثورتهم وليس ضباط البعث العراقي والسوري؟ وهما أيضا من أنشأ 1200 فصيل مسلح في سوريا ولا علاقة لدنائة نفوس معظمهم بالموضوع أيضا وهما من طلبا من حزب اللات القتال في سوريا وفي اليمن والعراق ….الخ أبدا ياسيدي فما يحصل حصل عن سبق إصرار وتصميم منا ومن نتاج نفسياتنا المريضة أولا وبدعم وتحريض خالص من آيات الله الموتورين في قم وهي معركة فرضت علينا فرضا وسنخوضها ونربحها بإذن الله من أجل بقائنا كبشر أحرار أولا وأخيرا لا أن نكون عبيدا لفرس كسرى .

    2. كالعادة يا أبا عماد المهاجر (يرجى توضيح متى هاجر عماد وإلى أين؟) تخلط الأمور ببعضها. الحرب بين السنة والشيعة قائمة منذ القرن الهجري الأول، والدماء التي سفكها الطرفان تملأ المحيطات … ولم يكن حينها وجود لا للغرب ولا أمريكا. أنت والمتطرفون الآخرون تعيشون في الأوهام وتبنون منظوركم للحياة على تصورات وتخيلات لا علاقة لها بالواقع .. تتوهمون أن عصور الخلافة كانت ذهبية، وأن تطبيق حدود الشريعة سيعود بالخير على الناس، وتتوهمون أنكم أفهم وأعرف من باقي البشر، وتنصبون أنفسكم أوصياء علينا، ثم تأتون لفرض منظوركم الخاطئ علينا. فعلا مهزلة !!

    3. الدواعش الحقراء شر الخلق والخليقة حتى من يقتل من السنة في قتال أعدائهم في جهنم على مذهبم الضال المبتدع لأن مفتاح الجنة كما زعموا موالاة آية الله البغدادي .

    4. أبو عماد …. يبدو أنك هاجر الدين و القيم … ريحة الطائفية النتنة تفوح من كلامك و توجهك المجوسي الحاقد واضح … و ما مذهب جماعتك الفرس المتأسلمين المجوس الأصل و العقيدة إلا أحد أدوات الطعن في الإسلام الحق … خسئت و خسيء مجوسك … أطفأ الله و رسوله صلى الله عليه و سلم ناركم إلى الأبد

  2. لم نسمع اصوتكم عند اعدام ايران لاهل السنة ولم نسمع اصوتكم عند اعدام سعوديه 42شخص من السنة مع 1شيعه هو النمر سياستكم سياسيه مزيفه سحقأ لكم ولافكركم الشيطانيه

  3. يا مامييييي ، لاه يا زلمة خوفتنا السعودية هلق ما عمبنام الليل !!! ، ولك قبيلة وحدة اسمها حوث باليمن ما قادرين عليها ، فكروها لعبة play station طيران و game over بس دخول الحمام مش زي خروجوا ، حكي بحكي ولو كبرت سوف تفتح ملفات حقوق الشيعة في شرق السعودية وجنوبها ، لانوا وهابي وشيعي ما بيركوا مثل ما عمبتركب الذكر على الذكر

    1. أخي ممكن أعرف ليش ايران عبتدخل بشؤون الدول الأخرى مره على مقامات و مره على مراجع علميه وووو … انت ما بتعتقد هي سبب المشاكل والحروب بالمنطقه …

    2. العواء على قدر الالم يا مواطن لبناني شيعي …
      التعنت ام الحوثيين في اليمن ولسه كل واحد بيقلك مو قادرين عليهم .. واللي ظاهر ان القصد من الحرب على الحوثيين ليس هزيمتهم عسكرياً بقدر ما القصد ايقاع الضرر الكبير بهم بشرياً .. وكعدد سكان ..
      يعني الموضوع ابادة ولكن للسعودية والخليج عموماً قدرة على ابعاد كاميرات الصحافة اضافة إلى طبيعة اليمن التي لا تشجع الصحفيين على الذهاب لمعرفة ما يحدث وخاصة لمدن الحوثيين والبنى التحتية في مناطقهم .. صارت على الأرض ..
      بعدين شو هي (قبيلة وحدة)!!!!؟ يا بطيخ هي مو قبيلة .. هذا الجيش اليمني بأكمله اللي صرف عليه الرئيس المخلوع على مدى 25 سنة إلا بعض القطعات التي انشقت عن الجيش لدوافع قبلية ..
      بعدين قبل ما تفتح حقوق الشيعة في شرق السعودية .. افتح ملف حقوق السنة الذين يشكلون نصف ايران .. وحقوق الأكراد في ايران وحقوق الاذريين في ايران وحقوق الارمن في ايران … افتح ملف احتلال عربستان
      يعني ما روح قول أكيد كتير .. بس الأكيد .. ! كأنو التعن ابو خرامنئي وانحط بزاوية متل الصرصور.. خلينا نشوف شو طالع بايدو ..

  4. لو اجتمعت جيوش العربان كلها، من مشرقها لمغربها لن تستطيع التغلب على جيش دولة صغرى. الحرب ليست أكلة كبسا يا آل سعود!!!!!! أمريكا وتركيا ستترككم ومصيركم الذي سيكون حتماً أسود. راجعوا حساباتكم قبل فوات الأوان.

    1. روح سد حلأك و حاج علاك فاضي. مجموعة من الثوار عندما اتحدوا و توكلوا على الله مسحوا الارض بجيش أبو شحاطة و كل قوى ايران الشريرة و كل حثالات أهل اللطم. أنت و هؤلاء لستم في الحقيقة سوى طبول فارغة و ظواهر صوتية ليس إلا. الله أكبر… جاء وقت القصاص لأرواح السوريين الطاهرة و أنتم يا عبدة النار ستحرقون بناركم و نار الله تنتظركم. صلى الله على محمد و رضي الله عن أبي بكر الصديق و عمر الفاروق قاهر المجوس.

    2. ماشاء اللة يامراقب! ليش بالأنكليزي مسمي نفسك عيني. بالظاهر حتى يزيد اعجب بنت الحارة فيك؟؟؟؟ ثم لماذا تتحامل على الكبسة؟ اكلة طيبة وبنت ناس. المشكة في الكبسة الحالية التي يفترسها الحوثيين في الوقت الحاضر شديدة الحر وفيها مادة مسهلة فعالة. وبناء على هذا بالأمكان ان تتبع آثارة بالريحة وبالنظر. يعني لتفهم اكثر عملينها في سراويلهم.

  5. يا جماعة إيران دولة هشة من الداخل الاقتصاد و النظام الحاكم و التركيبة السكانية و المذهبية و العرفية …. الآن رح تحطها السعودية براسها و تشتغل فيها إن شاء الله لن تقوم لها قائمة و سيرتد كيدها و تدبيرها عليها و

  6. يا رب يا الله بقدرتك القادرة تقوم حرب مباشرة بين سعودية وايران يصفو بعضهن لبعض اي شو هنن احسن من بلاد الشام والعراق ومصر وليبيا وتونس واليمن الي دمروها بسبب حقدهن وتخلفهن

  7. خلعنا دنيا يا مرحبا في حرب نقطف فيها رؤوس تسب الصحابة على المنابر و تقتل ابنائنا في اليمن و سوريا

  8. الله محي البطن الى حملك وخلللللللللللللللللللصت

  9. لا يجوز شرعا أن يطلق على بنو سعود كلمة آل سعود فكلمة لآل تطلق على الأطهار مثل آل محمد وآل أبراهيم وآل يعقوب
    وإنما يجب أن يطلق عليهم لقب بنو سعود نسبة لبنو قريظة وبنو النظير وبنو القينقاع .

    1. وآل سعود أطهار أيضاً …
      إن من يحب محمد صلوات الله عليه وآل البيت وعلياً والحسن والحسين رضوان الله عليهم والخلفاء الراشدين رضي الله عنهم يكون من الأطهار والابرار ايضاً …
      أما الكلاب الأنجاس الذين يسبون الصحابة والرسول وعائشة ويتبركون بقبر أبو لؤلؤة المجوسي ويقدرون ويجلون عبد الرحمن بن ملجم .. ويتمسحون بغائط الائمة الفاسقين .. فهؤلاء هم أعداء الإسلام الأنجاس أحفاد ابن سبأ الفرس المجوس عبدة النار ..