وزير إيراني : لا نستبعد وجود عناصر مندسة في حادث السفارة السعودية

اعتبر وزير العدل الإيراني مصطفى بورمحمدي أنه ليس من المستبعد ضلوع عناصر مندسة في حادث الهجوم على السفارة السعودية في طهران.

ووفقا لوكالة أنباء “فارس” الإيرانية ، فقد أعرب الوزير اليوم الثلاثاء عن استيائه “لما قام به عدد محدود من الأفراد في الهجوم على السفارة السعودية بطهران والقنصلية السعودية بمدينة مشهد”.

وقال: “من الممكن أن يكون التحرك الأخير ضد السفارة السعودية قد جرى التخطيط والدعم له من قبل عناصر مندسة”.

وأضاف “علينا أن نتحلى بالصبر وأن نكون راسخي القدم في طريقنا في الدفاع عن المسلمين من خلال معرفة الفرصة المناسبة والتقييم الصحيح للأوضاع، لا أن نمهد الطريق للعدو من خلال القيام بإجراءات من دون تفكير وعقلانية”.(د ب أ)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. واخدين كل واحد آلف ليرة من قطر مشان يطلعوا مظاهرات ويحرقوا السفارة .

  2. ياحرام إيران انصدمت بحادث السفارة الذي قامت به السعودية بنفسها لتحرجها أمام العالم.
    الحقيقة أنه من كثرة ممارسة التقية و الدجل صارت أكاذيب إيران عبارة عن أفلام هندية.

  3. فعلا كان هناك مندسين من الحرس الثوري الأيراني المجوسي الأرهابي ومليشيات طائفية عنصرية شيعية حاقدة من باكستان وأفغانستان وعصابات حسن زميرة ضد السفارة والقنصلية السعودية
    أيران نشأة مشبوهة وتاريخ أسود حافل بالهجوم على السفارات
    الأمريكية والبريطانية والأن السعودية

  4. ههههه بقى بشار من عندكم جابها من الخميني الكبير تبعكم ( مندسين ) شي مضحك لما ناطق باسم حكومة بقول انوا في مندسين في هجوم السفارة هجوم السفارة هو من قبل عناصر الأمن الايرانية لأن الشعب الايراني ما فاضي لخرافات الخميني الشعب فقير عايف التنكة و على فكرة نفس الشي عنا لما كانت في مظاهرات كان في شعارات المسيحي على بيروت و العلوي على التابوت نفس المندس يلي كانوا بالمظاهرات هلق اخدوهن على ايران