بالفيديو .. ” هوفر بورد ” رخيص لا يحترق و لا ينفجر

استعرضت شركة “ريزور” الأمريكية الرائدة في مجال أجهزة الألعاب نموذجاً لـ “هوفر بورد” وصفته بأنه “لا يحترق ولا ينفجر” بالإضافة إلى سعره الرخيص البالغ 599.99 دولاراً أمريكياً، حيث أن أغلب موديلات السكوتر الذكي الكهربائي تتراوح بين 1200 و1500 دولار أمريكي.

وكان لوح التزلج الكهربائي أو ما يعرف باسم “هوفر بورد” عام 2015 ولا يزال بين أبرز الأجهزة الكهربائية التي تسببت في مشاكل عديدة بسبب احتراقه أو انفجاره وإصابة أصحابه بإصابات خطيرة نتيجة السقوط عنه، ما أثار موجة استياء من الشركات المصنعة له، وانعكست سلباً عليها بإصدار قرارات بمنعه داخل المطارات والمراكز التجارية الكبرى والمعارض أو شحنه جواً، بجانب وقف بيع أنواع منها، لاسيما رخيصة الثمن، لافتقارها عوامل السلامة والأمان ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وأكدت الشركة الأمريكية أنها ركزت في نموذجها الجديد الذي يحمل اسم “Hovertrax DLX” على معايير الأمان والسلامة الخاصة بالبطاريات والشواحن والأجهزة الإلكترونية والأسلاك الموجودة بداخل الجهاز، ووعدت بأن لوحها لن يحترق أسفل قدمي المتزلج. ويعتمد سكوتر ريزور الجديد على بطاريات سامسونغ المتميزة ومزود بإضاءة “إل إي دي” زرقاء اللون.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد