مصادر إعلامية رسمية قالت إنهم سوريون .. ألمانيا : إتهام 4 أشخاص باغتصاب فتاتين ليلة رأس السنة

قالت وسائل إعلام ألمانية يوم الخميس إن 4 أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 16 و 21 عاماً، اغتصبوا فتاتين في بلدة فايل أم راين في ولاية بادن فورتمبرغ ليلة رأس السنة، بحسب تصريحات للشرطة والنيابة العامة.

وذكرت وكالة الأنباء الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، أن الفتاتين كانتا تعرفان المتهمين معرفة سطحية وأرادتا الاحتفال معهم برأس السنة الميلادية، لكن عوضاً عن ذلك تم اغتصابهم لساعات في شقة تعود للشاب البالغ من العمر 21 عاماً.

وبحسب الشرطة، حدثت مداعبات بينهم في البداية، ثم قام الشاب وشقيقه (15 عاماً)، وفتيان آخران (يبلغان من العمر 14 عاماً) باغتصاب الفتاتين مراراً.

وقامت الفتاتان بإبلاغ الشرطة التي اعتقلت الرجل والمتهمين البالغين من العمر 14 عاماً، ولم تصدر أي مذكرة اعتقال بحق المتهم البالغ من العمر 15 عاماً لأنه تحت وصاية الدولة.

وقالت شبكة SWR الألمانية الرسمية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن المتهمين الأربعة سوريون، ويقيم اثنان منهما في سويسرا وهولندا.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫16 تعليقات

  1. والله ما شفت اي تعليق لهلئ ؟؟؟؟
    ليش ما حدا كتب شي ؟؟؟
    بس منعرف نحكي على القيم والاخلاق ؟؟؟
    الاغتصاب على قفا مين يشيل بسوريا بس المشكلة انو البنات ما بتحسن تحكي او ترفع دعوة لانو رح تاكل هوا
    وكمان نحن اللي منتباها بالاخلاق والايمان والتربية ….. بس نسير برا البلد منفلت متل الحيوانات ومنرتكب ابش الجرائم
    علقو لاشوف ….

  2. das versteht kein Schwein, sorry
    wie kennen einander,
    und wollen sie zusamen feiern,
    und haben sich gestreichelt und gekisst
    also die frauen wollen sex,
    dann sagen sie haben die frauen vergewaltet!!etwas faules

    etwas stimmt nicht

    1. انه تعرف تقرأ الخبر بالعربي حلو , لكن ماتعرف ترد غير بالألماني المكسر هي مافهمتها ! على كل حال .. حضرتك مستغرب من الخبر انه بيعرفوا بعض وبوسوا بعض وبتأكد انه البنات بدهم جنس وكأنك كنت بالجلسة معهم وعبتحتفل ! واضح انك جديد بالمجتمع الألماني من لغتك الركيكة ورأيك الأركك .. ياحباب تعلم الاخلاق وحسن المعاملة والادب وصدقني لو بدهم سكس متل ماعبتقول كانوا مااشتكوا للبوليس على هالهمج اللي ماشايفين شي وفلتوا متل الدوااااااب !

    2. ich glaube du selber , kannst du nicht arabisch!!
      رايك الاركك!!¨

      ياحباب تعلم الاخلاق وحسن المعاملة والادب

      وتتهمني بعدم الاخلاق والادب وحسن المعاملة!!!
      علما باني لم اسئ في كتابتي لا بالاخلاق ولا بالادب!!
      ولكن كيف اكتشفت حسن المعاملة بالكتابة!!!!

      ولكن اسلوب الشبيحة باتهام الاخرين بدون دليل معروف ومكشوف

      وجملتك الاخيرة دليل اخر على انك مخابرات

      الهمج اللي ماشايفين شي وفلتوا متل الدوااااااب !

      ومن قال لك بان السوريين همج!!!
      ولا تعرف بان الكحول والعرق يعمل منك انت همج!!

      ومن قال بان الالمانيات صادقات بالادعاء فكثير من مثل هذه الادعاءات كانت كاذبة

    3. اخي الكريم لا تغضب.هذه هي اخلاق الشبيحة دائما واسال مغترب قديم بالمانيا عنهم فله صولات وجولات معهم.هؤلاء حاقدون على كل سوري لا يعاني مثلهم حاليا.لذلك تجدهم يذمون اي خبر عن اللاجئين. اللاجئين الذين هربوا اساسا من قصف سيدهم ابو برميل! يبدو انك اول مرة تقوم بالتعليق هنا. .هؤلاء مجرد اغبياء يقومون بواجبهم هنا.يحاضرون عن الشرف والاخلاق وهم اكثر ما يكون بعدا عنها!!

    4. Denkst du wirklich es ist Deutsch!!!
      Ich könnte die Worte erkennen Aber kein Grammatik mit Sicherheit .

      If you don’t have an Arabic keyboard, feel free to type in English. At least it would be better than this German and you will not look like showing off or something

    5. Man merkt du bist dran mir zuzeigen dass ich falsch bin!!!
      es geht wirklich nicht um deutsche Sprache !!

      يجب ان ندافع عن الحق اينما وجد
      وان ننتقد الخطأ
      فانتقادك للسوريين بشكل عام انهم همج دليل على انك تنتظر ذلة لسان!!!
      فكن بعلمك انت وغيرك كمخابرات شبيحة

      ان سوريا هي مهد الحضارات

      وستجتاز كل محنها شئت ام ابيت!!!

  3. أول الرقص حنجلة؟لسا ماشفتو شي؟بعد فترة بدنا نعمل امارة اسلامية بأرض الكفر المانيا

    1. ولك محشش !!! الخبر عن اغتصاب, شو خص امارة اسلامية!!!؟ يعني لو الخبر عن ملتحي عمل شي فاينة كنت قلت معك حق, شلة شباب صايعة استاجروا عاهرات واكلوا عليهن المصاري والبنات انتقموا شو خص الاسلام!!! مو معقولين انتوا الشبيحة اديش اغبياء!!!

  4. على نياتهم ..المساكين مفكرينهم من الارجنتين او البرازيل
    بكرا شوفو الخووووووازيق

  5. للتعليقات السابقة..انا متلكن ضد الاغتصاب وبتمنى الالمان يخلوهن عبرة للكل ازا عن جد كانوا مغتتصبين!! ما قريتو التفاصيل؟! بتعرف اديش صعبة تغتصب بنت ببيت بمنطقة سكنية وجيران بالمانيا؟! الحادثة ما حصلت بغابة او منطقة معزولة, يعني صرخة من البنت بتسمعها كل الضيعة !!! لا وشووو حصلت مداعبات قال بالاول!!!! يعني بالمشرمحي البنتين كذابين, فاتوا عالبيت برجليهن وبالمانيا هيك فوتة براس السنة معروفة شو وراها والجاهل يسال!!! مافي بنت بتنام ليلة راس السنة لحالها وكتير منهن بناموا مع رجال بجيبوهن من شي ديسكو او بار!!! تحرش بمدينة كولن حادثة مؤكدة وبيستاهلوا العقاب, اما بنتين فاتوا على شقة براس السنة بعد معرفة بسيطة بالشباب واعترفوا بلسانهن انو كان في قبول للممارسة, ولا وحدة منهن اكلة كف او ضرب نتيجة المقاومة!!! المغتصبة عن جد بشيلوها عالمشفى من كتر ما بتكون اكلة ضرب نتيجة صراعها مع المغتصب!!! عداك عن الصراخ يلي بيوصل للسما, هون مو سوريا المغتصبة بتكتم نفسها مشان ما يسمعوها وتنفضح!!! لا تقارن بين اغتصاب بسوريا والمانيا لان ما في مجال للمقارنة!!اصفن شوي انت ويا بيلي صار بتعرف انو القصة ملفقة, لا وشوووو!!! اغتصاب لساعات!!! سااااااعااااااات!!!! حرام ما قدروا يستنجدوا بحدا!! بعدين يلي بدو يغتصب بيعملها بالطريق بحارة مقطوعة عالسريع خلال دقيقتين قبل ما توصل الشرطة او بياخد البنت لمكان تاني مو بيغتصب بنص بيتو وبيتركها تروح تشتكي عليه!!!! و رايي شخصيا هدول بنات عاهرات وجابوهن الشباب عالبيت ليسهروا عليهن براس السنة واكلوا عليهن المصاري بعدين!!!! شكلهن الشباب كانوا 4 ودفعوا عن 2!!! وانتقموا منهن البنتين بادعاء الاغتصاب!!! وهي فلم قديم ومحروق ومكرر كتييييييير مع العرب عامة يلي بيتشاطروا عالعاهرة الاوروبية بعد ما يخلصوا وبياكلوا عليها مصريها!!وانا متاكد 99% هي الحقيقة!!!يعني الحكاية انتقام مو اكتر!!! قال اغتصاب قال!!!

    1. كلامك معقول 100% القصة انتقام من عاهرتين مو اغتصاب البنات بالمانيا فلتانين بالشوارع بليلة راس السنة تحديدا متل ما ذكرت لفة وحدة عالبارات بيرجع الواحد معو بنتين مافي حاجة يغتصبوا ما بدها كتير تفكير الحكاية

  6. يجب على كل السوريين الالتزام بالأخلاق والقوانين العامة للبلد المضيف وان يحملوا معهم أجمل وأفضل ماتعلموه بببلدهم إلا يكفي أن هذه الدول آوتكم من المجرم عميل ايران ابو البراميل الا ترون ماذا يفعل باهلنا بمضايا

  7. صاروا الشباب بدهم يعلقوا بالألماني ما عادت العربية تعجبهم يا عيب الشوم عليكم حتى لغتكم نسيتوها……

  8. اغتصاب جماعي وتحرش منضم وكانو 1000 شخص نضمو بعض ونسقو وفي ممول وجهات تدعمهم والله المسرحية مفبركة من الاعلام الالماني لاهداف سياسية وتنافس بين احزاب المانية بين بعضها وتخدم اهداف معينة فلا اغتصاب نساء ولا تحرش ولاعلاك مصدي