باستثناء ” أحرار الشام ” .. أكبر الفصائل العسكرية المعارضة تعلن دعمها للهيئة التفاوضية العليا

باستثناء ” أحرار الشام ” .. أكبر الفصائل العسكرية المعارضة تعلن دعمها للهيئة التفاوضية العليا

2365

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. لماذذا لم يذكروا القصف الأمريكي, ألم يدمر الأمريكان محطه مياه مدينه الرقه منذ أيام, ام ان الرقه تقع خارج سوريا أو بلاد الشام.
    لقد خنتم الأمانه و كشف الله عورتكم يا مرتزقه أمريكا.

  2. الجميع يعلم بأن هذه المفاوضات عبثية ولن تفضي إلى نتيجة ولكن لماذا لم تؤيدوها وتقفوا مع الجماعة؟ ماهذا الغباء السياسي والرؤية الضحلة ؟ على الأقل لم يكن هناك من داع لتشكيك المزيد من السوريين المعارضين للأهبلوف بنواياكم الحقيقية وهي رغبتكم بتولي الحكم بعده …. حسنا هناك صناديق للاقتراع وإذا فزتم فحلال عليكم ولكن لاتخالفوا الجماعة وبيكفينا ولدنة وتفاهة وقلة عقل وقيمة .

  3. السنه اغلبيه بسوريا وسوريا بلد الخير وبلد العطاء المشافي مجانيه والتعليم مجاني والخبز والاطعمه الاخره شبه مجانيه.البيت والسياره ما عليهم ضرائب شهریه المواصلات شبه مجانیه للي ما عندو راتب عايش ولي ما عندو راتب نظرا للرخص كمان عايش .وقس على ذلكيعني الاغلبيه الشعبيه هي المستفيده من هاد الشي يعني السنه.عشنا بكل طوائفنا ومذاهبنا اید وحده وبمحبه وحقوق وحده وقانون واحد ولو استمرینا کم سنه تانیه کنا صرنا اخوه.لحتی اجو العربان ونکشو العرق والشریان التکفیری داخل الاغلبیه من تلک الاغلبیه فثارو مثل الرعاع والهمج وعادو الی اصلهم القدیم الی القتل وشرب الدم.ندعو الله ان تتخلص الطائفه السنیه الشقیقه من مغفلیها ویهدینا وایاهم الی الصواب .لافرق بین سني وعلوي ولا اكراه في الدين.ولم يفرقنا سوى دعاة الاسلام الاجنبيه والعربيه الكافره.فل نكن يد واحده في وجه الغزاة الطامعين بوحدتنا.لعن الله من يوقظ الفتنه.انا مسلم انا سوري ولست عربي من تلك الطائفه او تلك.اخي السني انا احبك واريد العيش بجانبك

    1. ولك أي قانون و أي عيشة عم تحكي ….الحيوانات عايشة و عم تاكل بس في بشر كثيييرة بمقام الحيوانات إذا ما انذلت ما بتعيش مرتاحه …كلامك يعبر عن مدى سطحيتك.