بالفيديو .. لصوص يسرقون امرأة و يطرحونها أرضاً في وضح النهار

التقطت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع الصينية، لحظة تعرض فتاة للسلب على يد مجموعة من اللصوص هاجموها في وضح النهار وخطفوا حقيبتها وألقوا بها على الأرض قبل أن يلوذوا بالفرار.

وتظهر الفتاة البالغة من العمر 20 عاماً وهي تسير بأحد الأزقة في مدينة دونغ وان جنوبي الصين، عند الساعة 8.30 من صباح يوم 5 كانون الثاني الجاري، عندما فوجئت بأحد اللصوص يطوق عنقها بيديه، قبل أن يتولى آخر انتزاع الحقيبة من بين يديها ، وفق ما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وعلى الرغم من أن الفتاة التي تسكن على بعد 100 متر من المكان حاولت المقاومة ومنع اللصوص من الحصول على الحقيبة، إلا أن جهودها باءت بالفشل، لتجد نفسها ملقاة على الأرض، دون أن يتقدم أحد ليساعدها، في حين ظهر في الصورة رجل ثالث على دراجة نارية، بدا واضحاً أنه كان ضالعاً بجريمة السرقة.

وتمكن اللصوص من سرقة هاتف الفتاة المحمول وثلاث بطاقات بنكية، بالإضافة إلى بعض الأوراق النقدية، كما أصيبت بجروح طفيفة نتيجة تعرضها للهجوم بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ويقول السكان المحليون إن معدلات الجريمة مرتفعة في هذه المنطقة، حيث تقع 3 سرقات على الأقل كل شهر، ولا تزال الشرطة تحقق في الواقعة، وطلبت مساعدة السكان للتعرف على أي من اللصوص الثلاثة الذين ظهروا في الفيديو.

 

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. هالشعب الصيني مدري من شو معجون …!!!!
    شفتوا راكب الموتور كيف مشي ولا كأنه شاف شي، مع أنه أول ما كمشها كان قدام عينه.

    و سامحونا