صيني يشنق نفسه أمام البنك بعد تعرضه للاحتيال

لم يتحمل رجل صيني خسارة مدخراته بعد تعرضه للاحتيال عبر الهاتف، وسارع إلى شنق نفسه أمام البنك الذي حول النقود عن طريقه إلى المحتالين.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن الرجل الملقب بـ شيونغ خسر أكثر من 10 آلاف يوان (1600 دولار) بعد تعرضه للاحتيال، وعثر على جثته يوم الأحد الماضي أمام المصرف الزراعي الصيني في مقاطعة هينان وسط الصين.

ووفقاً للتقارير فقد تلقى شيونغ اتصالاً هاتفياً قبل يومين من الحادثة، وقام بتحويل المبلغ الذي أحضره من مسقط رأسه في مدينة تشوكو عبر المصرف للمحتالين بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واتصل شيونغ بالشرطة بعدما اكتشف أنه تعرض للاحتيال وخسر مدخراته التي كان يخطط لاستخدامها في مشروع تجاري صغير، لكنه لم يكن قادراً على تحمل خسارة النقود، فعمد إلى شنق نفسه أمام المصرف ، طبقاً لما اوردت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

وتظهر إحدى الصور الملتقطة أمام المصرف رجلاً يجثو على ركبته أما جثة شيونغ، ومن غير المعروف إن كان أحد أصدقائه أو أقاربه ، وفي وقت لاحق قامت الشرطة بنقل الجثة من مكانها، بعد تجمع المارة لمشاهدة ما يحدث، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة الأشخاص الذين احتالوا على شيونغ ودفعوه للانتحار بهذه الطريقة.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد