عودة المسافرين العالقين في مطار بيروت إلى سوريا بعد تعذر وصولهم إلى تركيا

قالت وسائل إعلام لبنانية، إن طائرة سورية تابعة لشركة “أجنحة الشام”، أقلت 174 راكباً سورياً من أصل 400 كانوا عالقين في مطار بيروت.

وكان هؤلاء المسافرين عالقين في بيروت، نتيجة تعثر وصولهم إلى وجهتهم (تركيا) في الوقت المناسب، وبدء سريان قرار وجوب حصول السوري الراغب بدخول تركيا جواً أو بحراً على “فيزا”.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، إن المسافرين الباقين سيتم نقلهم على متن طائرتين أخرتين.

مواضيع متعلقة :

مئات السوريين عالقون في مطارات بيروت و اسطنبول مع بدء تركيا تطبيق قرار وجوب حصول السوري على ” فيزا ” لدخول أراضيها

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫6 تعليقات

  1. سوف يكون في أستقبالهم في مطار دمشق عناصر المخابرات الجوية وسوف يتم أخذهم إلى المعتقلات والسجون
    ( الله يعينهم )

    1. اي بلا غباء وسد نيغك يا سعودي..رجعوا معززين مكرمين على مطار بلدهم..واستردوا حق التذكرة كاملا.لأنه كان المفروض يكملوا على اسطنبول وأخلت الشركة التركية بالعقد..ف اضطروا يرجعوا..والشركة (أجنحة الشام) تحملت المسؤولية وردت المبلغ كامل..فلا تحكي وتتفزلك من عندك وأنت ما بتعرف شي..لو المخابرات بدها تمسكهم اذا عليهم اي شي بكون قبل سفرهم مو بعد..بس أنتو لعنة الله عليكم خربتولنا بلدنا وعيشتنا..ولسا واحد تافه متلك قاعد عالنت وعم يحكي عن جهل بأشياء غبية ما بيفهم فيها..الله ينتقم منكم..ويدوقكم الي عم ندوقه بجاه واحد أحد

  2. نداء للسلطات الالمانية نصف من وصلوا العام الماضي لبنانيون عراقيون افغان مغاربة يكذبون لان بلدانهم امنة و يسهل كشفهم و تسفيرهم و ابعادهم

  3. الواحد مالو غير وطنه. بلادي وان جارت علي عزيزة ….. ما بكفي بقى؟ انكشف الجميع، ما حدا همه سوريا كله عم يدور عمصلحته فياسوريين ارحموا حالكن وأولادكم و حلوها.