الجبير : نبحث اتخاذ إجراءات إضافية ضد إيران

قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير السبت إن بلاده تبحث اتخاذ إجراءات إضافية ضد إيران.

وجاءت تصريحات الجبير في مؤتمر صحفي بعد اجتماع استثنائي لوزراء خارجية الدول الأعضاء في مجلس التعاون الخليجي بحث التوترات مع إيران في أعقاب الهجمات على سفارة السعودية في طهران وقنصليتها في مدينة مشهد الإيرانية.

وقال الجبير “ننظر أيضا في الإجراءات الإضافية التي يمكن اتخاذها إذا استمرت (إيران) في سياستها الحالية”. (REUTERS)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫15 تعليقات

  1. سبعکم یا ال سعود…ضحكتو العالم عليكم..لك من سودان و جيبوتي ههههههههههههه

  2. تخفيض السعودية النفط الى 20 دولار .. بعدها أيران تعتمد على الكافيار والزعفران !! يعني أيران بح بح ! والشبيحة هون وفي لبنان واليمن سوف تنقطع رواتبهم القادمة من أيران !!

    1. وكمان رئيسك بشار الخائن العميل سوف تنقطع رواتبه من أيران !! قبل يومين كان سعر 36 دولار .. اليوم 33 دولار !! وكلها أسبوعين ونحتفل بقرار ” فقركم وأفلاسكم ” .. هاد القرار سوف يتخذه ” عادل الجبير ” !

    2. ايران لا تعتمد عالنفط..يا برميل…ايران دوله نوويه يا طنبر

    3. كيف نووية ؟! وهي ممنوعة من صناعة سلاح نووي ؟! مين قال أن المفاعلات النووية تعمل ثروة وتجيب مصاري ؟! وحتى كوريا الشمالية التي صنعت القنبلة النووية شعبها يموت من الجوع ! وباكستان النووية يعتمد أقتصادها على المساعدات السعودية .. روح تعلم قبل ما تكتب تعليق ! أقرأ عن النفط المسمى ( الذهب الأسود ) .. أنتو يا شبيحة ما تعرفو شي !

  3. كل المصائب تأتي من أيران .. أذا تم تحطيم أقتصادها بتدمير أسعار النفط الى 20 دولار ، سوف تتوقف الحروب في سوريا واليمن .. وسوف يحصل أنفراج ” سياسي ” في لبنان ، حيث سيتم أختيار رئيس للبنان .

  4. والله وهادا الجبير مصدق حاله ومفكر حاله وزير خارجية دولة عظمى!

    1. أكيد وزير خارجية دولة عظمى .. لما يكون ماسك بأيدو ” سعر النفط العالمي ” بيكون دولة عظمى .. الاقتصاد العالمي يعتمد على النفط .. وأي دولة تتحكم بسعر النفط ، أكيد بتكون دولة عظمى . مشكلتكم أنكم أغبياء ولا تعرفون شي عن أهمية النفط !!
      أن شاء الله بعد أسبوعين أذا وصل النفط 20 دولار .. وتوقفت المصاري عن شبيحتكم ورئيسكن .. بتعرفو مين عادل الجبير ! هاد الرجل ” زلم ” بدو يربيكم أنتم ورئيسكم الخائن !

  5. احلى شي يلي بعملو تعليقات بيكتبو اسمهم :
    سوري
    علوي
    سني
    مسيحي حر
    مشان يزرعو الحقد بطريقة غير مباشرة
    لك عملا ء النظام جايكم يوم يا اندال