ما هو رأي ” دونالد ترامب ” بالمسلمين ؟! ( فيديو )

ما هو رأي ” دونالد ترامب ” بالمسلمين ؟ ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ترامب….اشجع رجل مر على تاريخ اميركا…قال ما في صدور كل الاميريكين الذين كانو يخشون البوح بذلك..تحياتي لك وانا المسلم سانتخبك

    1. كذّاب…
      عشرات آلاف السوريين يقيمون بامريكا
      واوسخ عنصري امريكي ما عنده ربع عنصرية بني قيقي ضد “إخوانهم بالوطن”

    2. وأنت كم شخصاً تعرف في تاريخ أمريكا كي تزعم أن ترامب هو الأشجع في تاريخ أمريكا!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      خليك في المته والعرق والدبكة … يا متخلف

    3. انت كذاب و تعلم بذلك، حتى الأحرف التي كتبتها تقول لك كذذذذذذاب !

  2. على المسلمين إجراء مراجعة شاملة لدينهم ونبذ الأفكار والفتاوى التي تؤدي إلى التطرف وتبيح قتل الأبرياء دون وجه حق. وكما قال الله سبحانه وتعالى في قرآنه الكريم: اتبعوا “أحسن” ما أنزل إليكم من ربكم- ولم يقل اتبعوا “كل” ما أنزل إليكم من ربكم. كل زمن له خصوصيته, وما ينطبق على زمن الحاهلية قد لا ينطبق على عصرنا الحاضر.
    على المسلمين التفكير عميقا في معنى هذه الآية الكريمة لأنها في رأيي سوف تؤدي إلى الخلاص من التطرف والإرهاب وسوف تنتشل الدين الإسلامي من المستنقع الذي غاص فيه ومن السمعة السيئة التي أصابته والتي انتشرت حول العالم لهذا الدين وأتباعه.

    1. إلى محمد العربي.من قلته رائع ولكن للأسف لم تضع يدك على الجرح.المسألة بحاجة إلى جرأة أكبر .العالم أصبح قرية صغيرة .فمثلا إعدام شخص لأنه مرتد أو سب الذات اﻻلاهية .هذا الفعل منافي للإنسانية .فحرية المعتقد والتفكير هي من أساسيات حقوق اﻻنسان.وللأسف الشرع أو الدين إﻻسلامي بعيد كل البعد .وهنا أقصد دولا مثل السعزدية وايران وغيرها وليس جماعات تكفيرية كداعش وغيرها .على المسلمين أما أن يعيشوا بمعزل عن باقي الملل والأديان أو يحذفوا من القرآن كل ما يخالف حقوق اﻻنسان.

  3. قبل بدء سباق الخيول. تطلق الجحاش لاثارة الغبار والاستعراض واضحاك الجماهير.