سلطات النظام في دمشق تشغل ” 10 صرافات آلية ” بالطاقة الشمسية

كشف مدير عام “المصرف العقاري” النظامي، أحمد العلي، أن تجربة تشغيل الصرافات الآلية بالطاقة الشمسية ستعمم على عشرة صرافات مبدئياً في مدينة دمشق.

وعلق العلي على نجاح تفعيل هذه التجربة على أول صراف آلي بأنها خطوة إيجابية نحو تعزيز استمرارية عمل الصرافات الآلية، وخاصة في فترات انقطاع التيار الكهربائي، وهي خطوة من مجموعة خطوات قام بها المصرف لتلافي جميع الصعوبات التي تؤدي إلى توقف الصرافات عن العمل في فترات الذروة.

وأوضح العلي، بحسب ما نقل عنه إعلام النظام، أن تعميماً ملزماً سيوجه إلى جميع مديري فروع المصرف بضرورة التأكد من تغذية جميع الصرافات يومياً وقبل نهاية الدوام الرسمي، بما فيها الاطمئنان على حالة عمل النظام المصرفي الالكتروني تلافياً لحدوث أي مشكلة تقنية طارئة تؤدي إلى توقف الصرافات عن العمل.

يذكر أن العلي، بين سابقاً أن مجموع عدد الصرافات الآلية التابعة للعقاري يبلغ 285 صرافاً منها 102 خرجت من الخدمة، و183 صرافاً آلياً فعالة وقيد الخدمة.‏

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫4 تعليقات

  1. متى تتخلص سوريا والسوريين من هذه المظاهر المتخلفة صورة الحاكم فوق كل شيء .. يعني صرافة بدها صورة الخرا فوقها ..
    كل البلاد والشعوب المتحضرة لا تجد صورة للرئيس ولا بأي مكان.. متى يكون المواطن السوري حرا ويشعر بأنه سيدا في بلده طالما القانون فوق الجميع بما فيهم الرئيس وليس الرئيس فوق كل شيء .

  2. قمه السخف والانحطاط تعليق صور الرئيس فوق الصراف ياجماعه افتتاح صراف آلي اصبح من المنجزات العملاقه شي مخزي فعلا
    الحظور ٣ وزراء ولواء ركن ياسلام وكأنو فاتحين الجولان
    طيب اذا افتتحتوا دوره صرف صحي هل ستعلقون الصورة ايضا؟؟؟!!!!

  3. انا مو ضدک یا مغني بالطاحون وبرفض هالفكره بس تعلم يحط صورو من صدام والعاهل السعودي والعرب.الله يريحنا من حكام العرب كلهم بدون استثناء