فيتنام : ” كرات فضائية ” تسقط من السماء و تثير حيرة الشرطة و السكان

أعاد سكان قرية فيتنامية فرضية وجود كائنات فضائية في الكون بعد سقوط جسم غريب من السماء وعجز رجال الشرطة عن تفسير كيفية سقوطه خاصة بعد التأكد أنه لا يحتوي على أي مواد متفجرة.

وفي التفاصيل وفقاً لصحيفة هافيغتون بوست، فوجىء سكان إقليم توين كوانج الشمالي السبت الماضي بالعثور على جسمين غريبين أشبه بضخامة المركبات الفضائية الموجودة في أفلام الخيال، وذلك بعد سماعهم دوي صوت كبير في منطقة قريبة من منازلهم.

وعلى الفور، حضر رجال الشرطة إلى المكان لمعاينة الأجسام الغريبة والتأكد من عدم احتوائها على مواد متفجرة قد تهدد أرواح السكان، ورغم التأكد من سلامتها غير أن الحيرة ازدادت لمعرفة مصدر وكيفية سقوطها في هذا المكان.

ولفتت الصحيفة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تسقط فيها أجسام مثيرة للحيرة في العالم، فعلى مدار الـ20 سنة الماضية سقطت 4 أجسام غريبة عُثر عليها في تشرين الأول الماضي بإسبانيا وتركيا.

وفي الوقت الذي زاد عدد من السكان بشكوكهم حول مدى حقيقة وجود كائنات فضائية، أفادت ناسا في تقارير سابقة أن الأجسام الغريبة التي تسقط فجأة من الفضاء تكون عائدة لمركبات فضائية تعرضت للانفجار، وقد تسقط أحياناً من السماء بعد تناثر أجزائها خارج غطاء كوكب الأرض.

 

س

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

تعليق واحد

  1. يمكن كانت مخلوقات فضائية تلعب في الحارة اللي في كوكبه واحد شات الكورة وكان فيه عاصفة فاخذتها الى كوكب الارض بيجوز لان في هذا الزمن كل شي جائز