تنظيم القاعدة يتوعد السعودية بالثأر

توعد تنظيم القاعدة في بيان مشترك لفرعيه في شبه الجزيرة العربية والمغرب العربي “بالثأر” من السعودية لاعدامها أكثر من 40 جهاديا مرتبطين به مطلع الشهر الجاري، واصفا العملية بـ”الخطوة الحمقاء”.

وقال التنظيم في بيان مؤرخ الأحد تداولته منتديات الكترونية جهادية “قامت حكومة آل سعود باعدام ثلة من العلماء وطلبة العلم والمجاهدين الذين تصدوا للحملة الصليبية المعاصرة، فجادوا بأرواحهم وانفقوا اموالهم وقالوا كلمة الحق التي اخذ الله عليهم تبيانها للناس″.

واعتبر فرعا التنظيم عملية الاعدام “جريمة جديدة ارتكبها نظام آل سعود، يتجلى فيها طغيانهم وحربهم على الجهاد في سبيل الله، ويتضح فيها تسخيرهم للقضاء في تثبيت ملكهم وقمع من يعارضهم”.

ورأى أن حكام المملكة “اقدموا على هذه الجريمة النكراء وهم يعلمون ان المجاهدين في شرق الارض وغربها قد أخذوا الميثاق على انفسهم بان يثأروا لدماء إخوانهم الذكية، وقد حذر المجاهدون حكام الرياض قبل ان يقدموا على هذه الخطوة الحمقاء”.

وتوجه إلى حكام المملكة بالقول “فلينتظروا اذن اليوم الذي سيشفي به الله صدور اهالي الشهداء واخوانهم ومحبيهم من الطاغي الكفور”، معتبرا ان هؤلاء الحكام “أبوا الا ان يقدموا دماء المجاهدين الصالحين قربانا للصليبيين في عيدهم في بداية السنة الميلادية”.

واعلنت وزارة الداخلية السعودية في الثاني من كانون الثاني/ يناير، تنفيذ حكم الاعدام بحق 47 مدانا “بالارهاب”، بينهم اربعة شيعة ابرزهم الشيخ السعودي نمر النمر، فيما الباقون مرتبطون بالقاعدة، ومحكومون لتورطهم في عمليات تبناها التنظيم خلال العقد الاول من الالفية الثالثة.

ومن أبرز هؤلاء فارس آل شويل الذي قدمته وسائل اعلام سعودية على انه من ابرز رجال الدين المرتبطين بالتنظيم وابرز “منظريه” الشرعيين. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. ههههههههههه تصدوا للحملة الصليبية وين ؟؟ السعودية قبضت عليهم وهم يقاتلون امريكا واعدامتهم ؟! يفجرون بالمسلمين ويقلون جهاد ههههههههههههه

  2. قادكم يعيشون في أيران يا تنظيم القاعدة ! وأبرزهم ” سعد بن لادن ” نجل أسامة بن لادن الذي يعيش في طهران في ” قصر فخم ” تحت رعاية الخامنئي ! لم يجد قادتكم غير أيران الرافضية عدوة العرب والمسلمين كمقر لهم ! فكيف تكونو مجاهدين وأنتم تتحالفون مع هؤلاء الروافض الذي كفرهم شيخ الاسلام ” ابن تيمية ” الذي تعتبرونه مرجعكم ! الا تشاهدون ما يفعلونه في سوريا واليمن الذي تتصدى له السعودية بكل حزم ، وأين أنتم من هذه المعركة .. لم تهاجمو أيران ولو مرة واحدة ثأرآ لمن تسمونهم أخوانكم في الشام واليمن ! كل تهديداتكم وتفجيراتكم موجهة للدول العربية السنية ، بينما أيران سلمت منكم !! فماذا بعد هذه الخيانة لقضايا الامة التي تزعمون الدفاع عنها ؟! وما ينطبق عليكم ينطبق على داعش التي ولدت منكم ! عندما يكون قراركم ” مستقل ” بعيدآ عن أيران عندها يمكن أن نصدق أنكم مجاهدين . أما الان فأنتم تخدمون الاجندة الإيرانية ضد المسلمين السنة ، وبالتالي فأنتم ” كذابون ” .. ولا نهتم لتهديداتكم الفارغة .

    1. سعد بن لادن قتل عام ٢٠٠٩ في غارة امريكية في باكستان ، يا ابو كلام مصداقية وكلمة يعيش فعل مضارع مستمر ، وعلى فكرة هذا الكلام انو القاعدة عملاء ايران اخترعه النظام آل سعود لتكريه شعبهم بالقاعدة وماشي مش غلط بس لا تكذبوا كالعادة حيث الكذب والاخبار الهراء اصبحت عادة مثل اكل الفستق الحلبي ، اما هل اطلقوه الايرانيين من السجون ام هرب ام هربوه للخوزقة بالامريكيين في افغانستان كل شيء محتمل

    2. أنت كيف حالك ؟ هل توقف راتبك من أيران بسبب أنهيار أسعار النفط ؟!

    3. وأنت بنفسك رأيت سعد بن لادن يقتل ..!!!!!!!!!!!!؟؟؟
      بموضوع أسامة بن لادن نفسه للم يقدم الأميركان دلائل حقيقية وملموسة على قتله فكيف تؤكد حضرتك على مقتل سعد بن لادن ..!!؟ ما أدراك أنه ليس في السجن!؟ يبدو أن لديك ثقة كبيرة وإيمان لا يتزعزع بمصداقية الاميركان مثلك مثل الملالي المعممين سارقي الشعب الايراني.

  3. وهل تبقى ما يسمى بالقاعدة ؟ هالتنظيم انتهى وهو دميه مجوسيه .. يبدء صياحهم على كل من يعادي المجوس والروس ! يهاجمون امريكا ويتغاضون عن الروس وهم من يقتل اهل الشام الان ! ببساطة لانهم يخدمون مصالح مجوسيه

  4. المضحك ان الجماعات التي تدعي الجهاد تركت الدنيا و بدأت انتقاما من المسلمين يعني مثلا لم نرى عملا جهاديا واحد في ايران التي عاثت طغيانا و تخريبا و فسادا بالدين والمسلمين و باعتداءها على المسلمين و لا في روسيا التي غزت البلاد الاسلامية في سوريا و دمرت الاسلام في القوقاز و لا في اسرائيل التي احتلت ثالث الحرمين و أولى القبلتين و تقوم بالتفجيرات و المفخخات و قتل المسلمين و التحريض على القتل والتدمير باسم الدين و المضحك أكثر ان أكثر من يتشدق بالدين منهم تراه عاش و تربى في الدول الغربية التي يقول عنها كافرة و منحلة و و و و و يعبثون بأفكار الشباب ويدفعوهم للموت بدون سبب و يطالبنا اليوم بقتالها يا أيها الجهاديون لم نعد نصدقكم انتم مخادعون اليوم الثورة السورية هي ثورة حرية وعدالة و ديمقراطية نجح بشار و من خلفه العالم باظهار الثورة على أنها داعشية عبر اتفاق بفتح الحدود و المطارات للمرتزقة من العالم و تجميعهم في سوريا و اظهار الثورة على أنها ثورة ناس أغراب لا يا أيها العالم المنافق نحن لسنا بدواعش ولا نحن أفكار ظلامية نحن شعب يريد ان يعيش بحرية و عدالة . سؤال الى كل الفقهاء ما حكم المسلم المقيم بأوروبا و ملتزم بدينه ؟ نحن مسلمين و نعرف ما معنى الاسلام و لو أراد الله لجعل العالم أجمع مسلمين و كلهم بمستوى الصحابة و لكن هناك حكمة لله أفيقوا أيها الناس و انفضوا غبار الظلام الاسلام صدر للعالم العلماء والحكماء و الفلاسفة والأطباء و الدنيا تشهد و هناك مقولة للفيلسوف ابن سيناء مقولة خالدة بعد ان اتهمه الوعاظ بالكفر والزندقة….!!
    بُلينا بقوم يظنوا ان الله لم يهدي سواهم

  5. ولك ياجربانين ايران كل يوم تعدم من السنة في ايران بالاضافة لاعمالها الارهابية في سوريا والعراق وغيرها من بقاع العالم اشو ما نشوفكم تهددون ولا تبطخون شي ضد ايران يخرب دياركم مااجحشكم … مع الاعتذار للجحش طبعا