بعد طرحه لنظرية ” العالم و أعداء العالم ” .. قائد قوات الاحتلال الروسي في اللاذقية يمنح سهيل الحسن ” وسام الشجاعة ” ! ( صور )

بعد طرحه لنظرية ” العالم و أعداء العالم ” .. قائد قوات الاحتلال الروسي في اللاذقية يمنح سهيل الحسن ” وسام الشجاعة ” ! ( صور )

 

مواضيع متعلقة :

إلى متى سيصمد شادي حلوة دون أن ينفجر ضاحكاً ؟! .. خطبة عصماء جديدة و بعد نظر سياسي ثاقب لـ ” سهيل الحسن ” أبرز قادة ميليشيات بشار الأسد ( فيديو )

لقاء العمالقة .. أجمل المقاطع المصورة التي سخرت من نظريات و إبداعات سهيل الحسن أبرز قادة ميليشيات بشار الأسد ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. يا حيف ضابط تحت الانتداب الروسي شو قيمتك لا شيء أمام جندي روسي

  2. بكرى بيطلعلنا بنظرية جديدة .
    لك مابيعرف يحكي كلمتين على بعض والاضرب انو عاملينو سوبرمان عصرو وهو … معبى ببنطلون .
    لك لولا الروس مابتسسوا فرنك

  3. الى يا حيف وعاشق سوريا،،الروس طول حياتهن أصدقاء للعرب ومارعندون طمع بارضون بس انتو شو لولا شذاذ الافاق اللي لميتوهون واغتصبوا ووووووووبلا منحكي اخس

    1. صادق البعيد
      روسيا باعت العراق وصدام بتراب المصاري
      ومعروف عنها كل شي للبيع بس وصل السعر المناسب وماحدا احسن من حدا اذا صارت مصلحتها انو تتخلى عن الجحش وعبيده رح تدوسهم وتمشي…… قال أصدقاء للعرب قال

  4. استدعاء خبير باللغة لمعرفة معنى كلمة قالها السيسي بخطابه–وجه رئيس مصر عبد الفتاح السيسي، خطابا من دار الأوبرا المصرية، احتوى كما هي العادة على مصطلحات غير مفهومة، حتى أن موقعا تطلبه الأمر استدعاء خبير في اللغة لمعرفة إن كان السيسي قال شيئا ذا معنى.

    وكان السيسي في خطابه يريد أن يكشف عن إصداره حزمة من التشريعات والقرارات “لدعم وتأهيل الشباب”، إلا أنه في معرض كلامه قال: “الوطن حالة متفردة من العشق، وليست مجرد دولة نعيش فيها، لازم نعافر ونهابر لبلدنا عشان تاخد مكانها”.
    ونقل موقع “MBC” عن المتخصص في اللغة العربية، حسام مصطفى إبراهيم، قوله محاولا أن يجد لكلام السيسي معنى ذا بلاغة لغوية، إلا أنه قال إن كلمة “نهابر” عامية، ومعناها يُفسّر قياسا على ما سبقها، وفق قوله.
    وقال إنها تعني في سياق ما ذكره السيسي “نحارب ونكافح” أو “ننحت في الصخور”.

    وأوضح أن “نهابر” على وزن “المنابر”، وهي “المهالك والصعاب”، بحسب قوله.

    ولفت الموقع إلى أن العديد سألوا عن معنى كلام السيسي الذي ورده في خطابه، لا سيما أنه عرف كثيرا في خطاباته عدم الوضوح واستخدام عبارات وجمل غير مفهومة.

    1. هذا معتوه مابعرف يقول كلمتين على بعض وعبيده مصدقين انو فيلسوف وعميق ومفكر
      يمكن مالو وصف احسن من الرويبضة

  5. سهيل الحسن بعد كل هذا الدم الذي سفكه بحق اولاد بلده يأخذ وسامه من ضابط روسي ألا يستحق ان يأخذ وسامه من ضابطه بشار الاسد القائد الاول والمجرم بحق الشعب السوري ولكن على ما يبدو ان بعد تقليده لهذا الوسام من اجل انجازاته سيصفونه بحجة ان من ساهم بقتل الشعب واكبر دليل على ذلك تقليده اوسمه من قبل الروس فمالذي يعرفونه عن هذا المجرم وهم في الميدان منذوا ثلاثة او اربعة شهور

  6. منصورین… منصورین…ابطال… ابطال…

  7. مسكين الأهبل بشار الأسد يحاول أن يرفع معنويات جنوده ومليشياته المنهارة بأي عن طريق مسرحية تكريم النمر الوردي من القوات الروسية

  8. طلع هاد المعزي الخارووف ابن عمو لفيثاغورث بيطلع نظريات……يخرب بيت الكبتاجون شو بيعمل……خايف بعد فتره يطلع متل ارخميدس عريان ويقوووول…….وجدتها…. وجدتها….. ويطلع اصل الانسان قرييييد…..اللي بيشوفو بيتأكد انو أصل الانسان فعلا قرد.