مصدر نظامي : بشار الجعفري رئيساً للوفد المشارك بمؤتمر جنيف .. و نتوقع تأجيل موعده المحدد سابقاً

اكد مصدر نظامي لـ “النشرة اللبنانية” ان “الوفد الذي سيشارك في مؤتمر جنيف 3 سيزيد عدده عن الوفد الذي شارك في مؤتمر موسكو ويقل عن مستوى التمثيل عن مؤتمر جنيف 2″، موضحا ان “الاسماء اصبحت جاهزة لكن بانتظار الاعلان الرسمي لها”.

واذ اكد ان “بشار الجعفري سيكون رئيس الوفد”، لفت الى ان “الامر ليس رسميا بعد وان اسماء المشاركين في مؤتمر موسكو هم من سيمثلون مع تعديل اسم واضافة عدد من الاشخاص”.

وأكد المصدر ان “الوفد يتحضر جيدا للمفاوضات التي ستكون صعبة خصوصا وان السلطات السعودية تدرب ممثلي المجموعات المسلحة والمعارضين على المفاوضات وهي اختارت عدد من الشخصيات التي لها خبرتها وتجربتها في سوريا”.

وحول موعد المؤتمر، استبعد المصدر “ان ينعقد في 25 الشهر الحالي متوقعا تأجيله لاسبوع او اسبوعين”، مشدداً على ان “الاجواء ايجابية لايجاد حل وان المؤتمر الحالي مختلف عن سابقه والسبب وجود اتفاق روسي أميركي على ايجاد حل وليس كما قبله حين كان هناك تباعد في وجهات النظر”، لافتا الى ان “الدخول الروسي في الحرب ضد الارهاب ارغم الاميركي على البحث عن توازن وحل”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. إذا كان بشار الجعفري رئيس وفد النظام إذاً المفاوضات فشلت منذ الأن

  2. هلق عم يحفظ كم بيت شعر مشان يتحفنا فيهم ويتسبب بحالات اقياء واسهال
    احد افراد العصابه الاجراميه الحاكمه .. ولك وين بدكم تروحو ؟ ٢٠ – ٣٠ سنه والشب فيكم بالقبر ، هنيك غرد بالشعر وتغنى بالتصدي للمؤامره .. يامجرمين ياعديمين الدين والاخلاق
    عزاؤنا الوحيد انه في الله وفي حساب
    خربتو البلد مشان كراسيكم يا مجرمين