فيديو : لحظة إلقاء الحرس الثوري الإيراني القبض على جنود البحرية الأمريكية

فيديو : لحظة إلقاء الحرس الثوري الإيراني القبض على جنود البحرية الأمريكية

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫19 تعليقات

    1. ذكرتني صورهن بصور اسرى الصهاينة في حرب 1973 ما غيرها ياللي مليرو الخليجية من وراها وصاروا بشر . بالمناسبة في شي مرة من رجل هالزمان اسرائيلي انأسر على ايد سعودي؟ … تذكرت … الكلب ما بيعض دنبو.

    2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      يحرق حريشك شرت مخطتي من كتر ما تأثرت بلحظة المجد الي ذكرتها ….أو يمكن من كتر ما ضحكت …….قلت لي اسرى صهاينة انأسروا بالـ 73 !!!!!!!!!

  1. شايفين الدولة يلي بتحترم حالها شو بتعمل ولسا امسيات وزير خارجية السعودية بقول قال لازم امريكا ترجع متل اول و تاخد موقعا بالعالم

    1. من كل عقلك مصدق سيد عادي هل التمثيلية السخيفة المملة؟؟؟؟

      سيد عادي امريكا احتلت العراق وصرفت المليارات وآلاف القتلى والمشوهين وبعد ذلك سلمت العراق لايران على طبق من ذهب فهل برأيك أمريكا غبية مغفلة لهذه الدرجة كي تقدم على مثل هذه الغلطة مثلا؟؟؟؟

      الجواب ببساطة هو أن أمريكا تعرف أن الشيعة هم حميرهم ويكرهون العرب كره لاحدود له وبالتالي التقطت مصالحهم على ذلك.

      أمريكا صدّعت العالم بوصفها لايران بأنها محور الشر وصدّعت العالم بمسلسل النووي الايراني ورغم ذلك سمحت لها باحتلال العراق وسوريا ولبنان واليمن لتعيث بهم فسادا.

      ما فعلته ايران يشبه تماما تمثيلات حزب الشيطان مع اسرائيل ولكن أقول لك العرب النائمون بدؤوا بالتخلص من سباتهم ولم تعد تنطلي هذه المسرحيات الهزيلة عليهم إلا على المغفلين الحمقى

  2. علينا أن نتخيّل كيف يكون حال الغابة إن كان زعيمها كلب بدلاً من أسد !!!

  3. والله مللنا لدرجة القرف من هذه التمثيليات ولعبة توزيع الأدوار بين الأيارنة وأوباما

  4. للأسف, ترى كل الدول العربية باستثناء سوريا ترتجف وتركع عند حذاء أحد جنود المارينز وترى فيه القوة الهوليوودية!
    للأسف عندما يدخل الجندي الأميركي إلى أي دولة عربية باستثناء سوريا فعليهم جميعاً أن يأدوا التحية ويمسحوا أحذيتهم!
    للأسف أمريكا ساعتما شاءت ورغبت يمكنها اختراق الحدود العربية باستثناء حدود سوريا!
    لهذا, يجب أن تكون سوريا في الحضن الأميركي والبيبي سيتر الماسوني, وإذا لم تقبل فعليها تحمل ما يحصل الآن!

    حتى السعودية عندما أعلنت حربها اللا إسلامية واللا أخلاقية على اليمن, أعلنتها في عاصمة أسيادها في واشنطن!

    حتى المعارضة السورية إن صحّ تسميتها بالمعارضة ترى همها الإجتماع مع ماكين السيناتور الأميركي ليوجهها, وحتى نتنياهو بنفسه زار جرحاهم! يا للتواضع!

    الكلام يطول ولكن ما أكثر العبر وأقل الإعتبار.

    لو وضعت الدول العربية أيديها مع الدول الإسلامية وتعالوا عن الطائفيات المقيتة وتمسكوا بحبل الله فأنا على يقين أن إسرائيل ومعها القواعد الأميركية والناتوية وحتى الروسية ستكون في خبر كان خلال أيام وسيتشكل قطب قوي وحاكم في العالم هو القطب الإسلامية الذي يملك الإيمان والنفط والثروات ولكن… ولكن من غرق في ملاهي تل أبيب وواشنطن كيف سيُحكّم عقله؟!

    أدعوكم لقراءة ما يقولونه جماعة الإستخبارات السعودية في واشنطن في الإجتماعات السنوية الأمنية مع إسرائيل وعن هدفهم من تحويل إسرائيل إلى صديق و إيران إلى عدو. وعن إنشاء إسلام جديد يتناسب مع أهداف الرأسمالية وليس الإسلام المحمدي الأصيل الداعي للتحرر ومجابهة الإستكبار. للأسف كل يوم يسقط شهيد في فلسطين ولا نسمع خبراً, كل يوم يُطعن جندي إسرائيلي ولا خبر, فالأخبار والبروباغندا الإعلامية يجب أن تكون نحو هدف الإستخبارات, كسر من يريد الوقوف بوجه العبودية الصهيو-أميركية.

    أدعوكم لقراءة كتاب “مذكرات مستر همفر”

    1. انت تافه وحيوان ولما مابيطلع معكن شي بتحكو هالكم جملة اللي محفظينكن ياهن بسوق الهال…ولا شو رأيك …ياحمار

    2. ما في حمار ولا أهبل غيرك أنت الظاهر عايش بالأحلام يا غبي سوريا بفضل بغلكم بشار الجحش أصبحت مخترقة من أغلب دول العالم والأسرائيلي يسرح ويقصف على كيفه وجيشك العظيم ما عم يرد إلى متى يظل تقديس شخص مختل عقلياً متل بشار الكلب تبعكم يلي دمر سوريا ؟؟؟!!!

  5. لك سوريا::::ام الممانعة-ام الزبلنة وحزب قيقي اخو القردة

    لط طز فيك يابشار:::::بدنا نشخ عاقبروا ::::::

    طز فيك يابشارون:::يابن الكلبية

    طز في لحية ابوك يابو نص ليرة ياحسن زمييرة

    حسن زميرة::::بدنا ندعس عاراسك يانجس

    1. لك ياابن الصرماية يعني مبسوط عحالك…لك اللي بيقهر انو في تلت حيوانات حاطيلك لايك…

  6. فقط للتنبيه : أسرى الحرس الثوري الايراني وحزب الله الذي قام الجيش السعودي باليمن بأسرهم .. موجودين عندنا في معسكرات الجيش السعودي ” في الربع الخالي ” !! والتزمت أيران وحزب الله الصمت على أسرهم خوفآ من الفضيحة !! لكن الجيش السعودي قام بتنظيم زيارات لصحفيين ” أمريكيين ” لمشاهدة هؤلاء الأسرى العظماء !! وبعدها بدأت الصحف الامريكية تنشر تقارير عن أسرى الحرس الثوري الايراني وحزب الله لدى الجيش السعودي ! وبالتالي أنتشرت الفضيحة الإيرانية الخاصة بالحرس الثوري في أميركا وبقية دول العالم !

    1. ليش بس صحفيين امريكيين؟ اعرضزهن عالاعلام اذا كنتم صادقين و خلوا العالم كلوا يشوف .. و الا حكيك ما بيفرق شي عن الربع الخالي تبعكن

  7. هوليود طهران بالاشتراك مع هوليود امريكا ما ناقص إلا رامبو إيراني لقد سئمنا من هذه الخدع شيطان اكبر وشيطان اصغر ومحور الشر وخلافه والعالم يعلم علما تاما ان مجرمي امريكا يتمتعون بالمجوس وان المجوس يتمتعون بمجرمي امريكا وينتهي فيلم القبض على جنود البحرية الأمريكية بانتهاء مدة عقد المتعة لقد اصبحت امريكا وإيران مصدرين للنكته والمسخرة

  8. والغريب أيضآ أن الحرس الثوري الايراني يقاتل في العراق داعش بحماية ومساعدة الطيران الاميركي !!!