وليد المعلم : منعنا أربعة هنود من الانضمام لتنظيم ” داعش “

كشف وزير خارجية بشار الأسد وليد المعلم عن توقيف نظامه 4 هنود قدموا إلى سوريا بهدف الالتحاق بتنظيم “داعش” الإرهابي.

وفي حديث للصحفيين أدلى به الخميس في نيودلهي خلال زيارة يقوم بها إلى الهند تستغرق ثلاثة أيام، ذكر أن الموقوفين دخلوا الأراضي السورية قادمين من الأردن، دون أن يفصح عن أي تفاصيل أخرى.

وفي تعليق على النتائج الأولى لزيارة المعلم إلى نيودلهي، أعلنت وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج في حديث متلفز أن بلادها تعتزم تقديم مساعدات طبية لسوريا بقيمة مليون دولار في القريب.

وقالت: “سوف نرسل إلى سوريا في القريب أدوية بقيمة مليون دولار، كما ستعلن الهند خلال مؤتمر لندن حول سوريا المزمع في الـ4 من فبراير/شباط المقبل عن تقديم مساعدات إضافية لسوريا التي تعاني كارثة إنسانية”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. هن رجعوا من تلقاء نفسن، انصدموا من كميه القرود الموجودة بالشام ، قالوا لاصدقأهم هربنا من القرود بالهند وجدناهم بإعداد لا حصر لها هناك ومن العجب اننا شاهدنا قرود لما نراها من قبل : منها له لحيه ويتحدثون بلهجه غريبه ويستخدمون كلمه قرد بشكل كبير ومنهم يلبسون عمامات سوداء والغريب انهم يضربون أنفسهم لحد الدمي …… ومنهم لهم رقاب طويله ويضحكون كثيرا ومنهم لهم بُطُون كبيره كالقرد يلي بالصوره ……عرفتم ليش هربوا مو المعلم يلي منعهم تعلم العصي على جنابك وجناب يلي خلفوك ياقاذوره