فرانس برس تنقل عن ” مسؤول نظامي ” استعداد ميليشيات بشار الأسد لعملية عسكرية كبرى في حلب

أعلن مصدر أمني نظامية ان ميليشيات بشار الأسد تستعد لشن هجوم كبير للسيطرة على حلب.

وقال المصدر نفسه، بحسب وكالة فرانس برس، إن «الجيش يسعى من خلال هذه العملية إلى توسيع المنطقة الأمنية حول المدينة ومنع الفصائل المسلحة في القسم الشرقي منها من الحصول على إمدادات من الأرياف».

وقال ضابط من قوات النظام إن «هذه العملية العسكرية ستكون الأكبر في سورية منذ بدء الحرب»، موضحاً ان العمل جارٍ على عزل الأحياء الشرقية للمدينة.

الجدير بالذكر أن ميليشيات بشار الأسد في حلب مؤلفة من عناصر سوريين وإيرانيين ولبنانيين وعراقيين وأفغان.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫5 تعليقات

  1. 5 سنوات وعملياتكن الكبرى لا تنتهي ! والنتيجة لاشئ ! بس بدنا نعرف شو أخبار مقصوف الرقبة ( سليماني ) يلي توعد قبل 3 أشهر باحتلال حلب خلال أسبوع في عمليتكن ” الكبرى ” يلي بدأت مع بداية القصف الروسي ! وينو هلأ ؟! في شهر نوفمبر أصيبت سيارته بصاروخ ” تاو ” في ريف حلب الجنوبي ، وقالو أنه أصيب ” بجروح خطيرة ” ! لكن أخباره أنقطعت .. والارجح أنو فطس ! ع كل حال والكلام موجه للمرتزقة الشيعة القادمين من الخارج : ” ثوار حلب جاهزون للمنازلة ” !

  2. اهم شي يسكرو الطريق ويحاصرو الارهابيين لحتى ما يهربو ع تركيا ولو ما بظن تستقبلن تركيا لئنو خلصت مهمتن هل عملاء جايكن البوط العسكري يا خنازير

  3. تخياتي يا حلبي ثوري…خمس سنوات وانت ملايين من اشباه الرجال وتركيا و وكل الخليج ما قدرت حصلت كم شبر بحلب بوقت ريفها الشمالي والجنوبي والشرقي والغربي سقط بساعة او بالاصل كان ساقط عملااا وبعد قدوم الحاج قاسم بفترة وجيزة وتعداد حتى اللحطة لا يقارن بالافكم المولفة انتقلتو للدفاع وانمسح فيكن الارض بالريف الجنوبي والشرقي..بتعرف ليش عم يلمو بسوريا شباب للخدمة مو مشان الاقتحام والمنازلة اكيد لاني بساعة الحزب بيقطع سوريا من واولها لاخيرها واسال نخبة غولاني بتخبرك مين رجال حزب الله طبعا السوريين والللبنانية لكن اللم مشان التثبيت وحاليا انطر بعد التثبيت رح تلاقي حالك بحضن حمد او ارودوغان…لا تتفلسف وتسترجل السماء والماء والارض والرجال معك بطريقة مافيها مقارنة معنا وما قدرت تعمل شي هلا جاية تفتح تمك؟؟ لو كنتو رجال كنتو نهيتو الوضع من اول شهر متل ما كنتو تهللو وتحلمو بس كل هدول ال معكن مو مهمين متل الحق ال هوي معنا ورح يبقاا..هدول حلفاء ومنفتخر فيهن وبشهدائن وما منخجل متلك ومتل كل شياطين الارض ال مجمعن معك وهنن نفسن دليل ذلك وهتك عرضك وكل شي…وتحياتي لعرعورك وكل الكلاب القادة تبعوتك ال من شاكلتو وشاكلتك …ما بتستحوا تقتدوا بالسعودية والعهر الخليجي يا رجل….؟؟؟ والله عيب