مراهقة سعودية تحاول الانتحار لأنها حرمت من مصروفها !

صعدت مراهقة إلى أعلى مبنى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الذي لازال تحت الإنشاء بعزيزية النعيرية في السعودية، مهددة بالانتحار لأنها لم تحصل على مصروفها من والديها.

وتمكنت فرقة من إدارة الدفاع المدني من إنقاذ الفتاة (17 عاماً) في اللحظة الأخيرة بعد مشاغلتها من قبل بعض أفراد الفرقة من الأسفل، في الوقت الذي تولت فيه مجموعة أخرى الصعود لأعلى المبنى وهي كانت تقف على إحدى السقالات، وبشكل سريع تم إنقاذها بأعجوبة في آخر لحظة قبل أن تلقي بنفسها من الأعلى ، وفق ما افادت شبكة ” 24 ” الإماراتية.

ونقلت الفتاة للمستشفى وتم فحصها واتضح أنها بحالة جيدة صحياً وتم تسليمها لذويها، وأفادت صحيفة عكاظ السعودية أن الفتاة تعاني من حالة نفسية وعزت محاولتها للانتحار إلى أن والدتها لم تعطها مصروفاً.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫2 تعليقات

  1. وقع الرئيس الأميركي باراك أوباما، السبت، على أمر بإعلان حالة الطوارئ في ولاية ميشيغان، الأمر الذي يمهد الطريق أمام تقديم مساعدات اتحادية لمدينة فلينت، التي تعاني من كارثة تلوث مياه الشرب.
    وقال البيت الأبيض إن أوباما أعلن حالة الطوارئ في ميشيغان، وأمر باستخدام مساعدات اتحادية لدعم الجهود التي يبذلها مسؤولو الولاية والمسؤولون المحليون، في منطقة تعاني من تلوث المياه.

    وجاء في بيان للبيت الأبيض أن الأمر الذي أصدره أوباما يفوض “وزارة الأمن الداخلي والوكالة الفيدرالية لإدارة الطوارئ بتنسيق كل جهود الإغاثة، بغية تخفيف العبء والمعاناة الناجمة عن حالة الطوارئ على السكان المحليين”، بحسب رويترز.

    وستقدم الوكالة مياه الشرب وأجهزة تنقية المياه وعبوات التنقية، وغيرها من المواد الإغاثية ذات العلاقة للمدينة على مدى 3 شهور، كما يمكن أن تحصل فلينت على 5 ملايين دولار بشكل تمويل مباشر.

    يشار إلى أن حاكم ولاية ميشيغان، ريك شنايدر، كان قد طلب من أوباما إعلان الطوارئ في الولاية حيث تتعامل مدينة فلينت، البالغ عدد سكانها نحو 100 ألف نسمة، مع تداعيات تلوث مياه الشرب بالرصاص.

    وجاء تلوث مياه الشرب في فلينت بعدما انتقلت من نظام مياه ديترويت إلى نظام نهر فلينت، فيما لا يزال خط أنابيب المياه من بحيرة هيورون قيد الإنشاء.