سياسي هولندي يدعو لحجز اللاجئين المسلمين لحماية الهولنديات من الاعتداءات الجنسية !

دعا النائب القومي الهولندي المناهض للإسلام خيرت فيلدرز الاثنين إلى حجز اللاجئين المسلمين الذكور في مراكز إيواء، معتبرا أن هذا الأمر “سيحمي الهولنديات منهم”.

وجاء كلام فيلدرز في شريط فيديو وزع بالإنكليزية والهولندية يتطرق فيه إلى أعمال العنف التي وقعت ليلة رأس السنة في كولونيا في ألمانيا.

واعتبر فيلدرز أن ما حدث في كولونيا هو عبارة عن “إرهاب جنسي” مكررا طلبه إقفال حدود هولندا.

وأضاف “ما دام الأمر لا يتغير وما دامت نساؤنا في خطر بمواجهة “قنابل التستوستيرون الإسلامية”، أقترح حجز كل اللاجئين الذكور في مراكز لطالبي اللجوء”.

ومع انقسام المجتمع الهولندي بشأن اللاجئين، تصاعدت شعبية حزب الحرية، حزب فيلدرز وبات في طليعة استطلاعات الرأي.

وتلقت هولندا خلال السنة الماضية حتى نهاية تشرين الثاني/نوفمبر 54 ألف طلب لجوء. (AFP)

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. نتيجة طبيعية لإنسان أوروبي طبيعي حين يعلم أنه في كتاب المسلمين زواج المسيار وزواج المتعة والزواج العرفي و… , ناهيك عن الزواج بأربعة في آن واحد . اخوتي واحبابي المسلمين لا تنتظروا من العالم أن يستقبلكم بحب إن كنتم تمتلكون طبائع واسلوب حياة لا يتناسب ليس فقط مع القرن الحادي والعشرين بل مع عصور الإنسانية برمتها .

  2. أوروبا فيها من الاحترام مايكفي ليعيش فيها الإنسان ,أما نظرة الدول الاوروبية تجاه المسلمين فيها ليست إلا رد فعل على تصرفاتهم … لنأخذ النرويج مثلا فإن احصائية مرتكبي جرائم الإغتصاب سنة 2004 كانت 100% من منفذيها مسلمين .

  3. أقولها للكل لايمكن لمسلم حق أن ينظر لأجنبية فضلا على أن يتحرش بها أو يعتدي عليها.
    فكفّوا عن لصق كل قبيح با لإسلام ،وأبشركم بأنّ ما تخشونه قادم لامحالة..سيادة دين الله في الأرض.

  4. ” تأبط خيرا ” سيادة دينك واضحة وجليّة في الرقة .. داعش يعيشون القرآن بتفاصيليه .. انصحك بالتوجه لها فورا وألا تبقى مُضلل تستخدم الانترنت والكمبيوتر التي قاموا باختراعها الكفرة وعلمائهم وعملائهم … التخلف باقي ويتمدد مادام بعض المسلمين يعتقدون أن السيطرة على العالم هي سر الوجود ..

  5. ايها الغافلون عن حكمة اجدادكم الذين قالوا من طلع من داره قل مقداره وقال الشاعر بلادي وإن جارت علي عزيزة وأهلي وإن ضنوا علي كرام والمثل يقول عدو جدك ما بودك واحمدو ربكم انهم اكتفوا بحجز اللاجئين المسلمين لحماية الهولنديات من الاعتداءات الجنسية ولم يقومرا بخصيهم

  6. يجب الرد على مثل هذه الاقوال او الإشاعات بحق المهاجرين من طرف المكتب الإعلامي الاتلاف السوري لانها كلها مجرد افتراء والدليل من الإحصائيات التابعة للاتحاد الأوربي عن جرائم الجنس والعنف في هذه الدول:
    السويد، اعلى نسبه لجرائم الجنس بكل أوربا مع الأخذ بالاعتبار عدد سكانها،
    الدنمارك، مثل ترتيب السويد جرائم الجنس والتحرش الأعلى وعدد كبير منها النساء لاتشتكي او المعتدي لايحاكم
    والآن لهولاندا والوزير الذي يريد ان يحمي نسائه التقرير يقول ان هولاندا رابع دوله بعدد حالات الاغتصاب او التحرش والاسوء انه ٤٥٪ من نسائها تعرضوا للتحرش
    الرجاء النشر لضحد الافترائات وعلى المكتب الإعلامي متابعه مثل هذه الأشياء
    المرجع
    European Union fundamental Rights