جنود الاحتلال الروسي يحتفلون بـ ” عيد الغطاس ” في اللاذقية ( فيديو )

جنود الاحتلال الروسي يحتفلون بـ ” عيد الغطاس ” في اللاذقية ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫12 تعليقات

  1. الاحتلال الروسي أفضل من الاحتلال العثماني بالف مره. لم يكن لأي حرب تأثير كبير على منطقة الشرق الأوسط الحديث مثل الحرب العالمية الأولى، والتي استمرت بين عامي 1914 و1918. هذه الحرب أدت إلى نهاية الإمبراطورية العثمانية، وهي القوة الكبرى في العالم منذ القرن الخامس عشر، وكذلك إلى النصر النهائي للإمبريالية في أوروبا الغربية. وفي أعقاب هذه الحرب، أصبح العالم الإسلامي بأكمله تقريباً محتلاً من قبل القوات الأجنبية، وهو الأمر الذي لم يحدث من قبل، لا أثناء الحروب الصليبية، ولا الغزو المغولي. وكان واحداً من الجوانب الأكثر أهميةً، وإثارةً للجدل، حول الحرب العالمية الأولى، هو ثورة العرب ضد الدولة العثمانية. هل كانت هذه الثورة مظهر من مظاهر المقاومة العربية الساحقة للإمبراطورية العثمانية التركية، أو أنها كانت مجرد مجموعة صغيرة من المحاربين الذين لا يمثلون المشاعر العربية ككل؟ كانت الثورة العربية بلا شك حدثاً كبيراً في تاريخ الشرق الأوسط الحديث، إلا أن تأثيرها لم يكن كبيراً كما صوره الكثيرون. كانت بعيدةً من أن تكون تمرداً عربياً عاماً ضد الإمبراطورية العثمانية، وكان السقوط النهائي للإمبراطورية العثمانية متعلقاً أكثر بالقدرة العسكرية البريطانية، وتراجع السلطة العثمانية على مدى قرون طويلة.

    1. تقارن العثمانيين أصحاب التاريخ العريق والحضارة الشامخة بالروس الحمير يا حمار ؟؟!!

    2. الصراحة تعليقك بدل انك بحياتك مو فاتح كتاب تاريخ….هلا العثمانيين عندهون حضارة ؟؟لأ وشامخة كمان؟؟؟ وتاريخ عريق؟؟بجوز قصدك تاريخ عريض من القتل والسلب والنهب ……..بغض النظر عن الروس بس العثمانيين اذا عندهون حضارة فهي حضارة الخوازيق مو اكتر ….تحياتي حبيب((((مش لأنك ضد بشار وتركيا ضد بشار تصير تدافع عنهون عل عمياني….
      اقرأ بانصاف ولا تخلي حدا يقرر عنك حبيب)))

    3. كنت راح أرد عليك بس الأخوان تحتي قتيبة وميران سبقوني
      لا شك أن تاريخ العثمانيين المسلمين أحفاد السلطان الفاتح وأحفاد السلطان القانوني أفضل بكثير من تاريخ الروس الهمج

    4. طيب ونحن نقوم الان بثورة بتحب اتقول تمرد مافي مشكلة ضد الاستعمار النصيري وتبقى الدولة العثمانية مفخرة لنا ونعتز بالفاتحين العثمانيين الذين حكموا الناس بالعدل فكانت جدتي رحمها الله من مواليد 1900 تذكر عن اهلها بانهم كانو ا يدعون الله على ان لايموتون الا تحت حكم بني عثمان ولكن الكوارث اتت بعد تامر القوميين على الخلافة ومن ثم انقلاب الغرب على العرب وتقسيمهم حيث طلب العلويون في تلك الاوقات بدولة مستقلة لهم والان يستغيثون بالروس لقتل الشعب السوري فلو موجد السلطان عبد الحميد رحمه الله والدولة العثمانية بقوتها لا استرجت روسيا وﻻغيرها من سفك دمائنا

    5. من الطبيعي أن يتفوه الكردي المتخلف المتسمى syrian عن الدولة العثمانية بهذا الشكل .. لأنه متخلف
      كيف يا منافق يكون الاحتلال الروسي أفضل من (الاحتلال) العثماني ..
      لو لم تكن ملحد وتتبع الأحزاب الكردية الشيوعية والماركسية والملحدة لما فضلت الاحتلال الروسي المجرم على الحكم العثماني …

    6. سيد ميران انا ابصم لك بالعشرة في كل ما قلت فيلذهب روس وبوتين وبشار الى الجحيم ولكن بس كيف عرفت السيد syrian هو كردي.

  2. سباط الجندي الروسي اشرف من الامه التركيه والاعراب جميعا.في بهارات عثمانيه اذا حابينها روحو جيبوها وحطوها على بوط الروسي وحطوه بتمكن يمكن تتذكرو النكهه.شعب بحب العثمانيين ي*******

  3. اقرأ التاريخ جيدا بعين واعية ستجد أن أكذوبة الثورة العربية الكبرى هي تمرد من البدو و بعض أعراب الحجاز بقيادة أمير المغلفين الشريف حسين و الذي غدر بالخلافة الأسلامية العثمانية و هي أخر امبراطورية جمعت المسلمين بدولة واحد و نتج عنها دخول البريطانيين إلى القدس بقيادة الجنرال اللنبي و تأسيس وطن قومي لليهود على أرض فلسطين العربية و تفكك العرب بدويلات حسب سايكس بيكو و بعد انتصار الحلفاء بالحرب العالمية الأولى عاد أمير المغلفين الشريف حسين بخفي حنين و تم أخراجه من الحجاز و امارتها منفيا إلى جزيرة قبرص و حيدا نادما إلى ما اقترفت يداه من تفريق المسلمين و الذي جنى ثماره من العلقم البلاد العربية لاحقا من العراق و الشام و فلسطين .

    و كجائزة ترضية تم تأسيس أمارة شرقي نهر الأردن بقيادة الأمير و لاحقا الملك عبدالله الأول ابن الشريف حسين و التي بقيت محمية بريطانية تحافظ على حدود اسرائيل الشرقية بكل أخلاص و أمانة و لاحقا تم تمكين النصيرية من رقبة الشعب السوري و الوطن السوري و كانو أفضل كلب حرسة لحدود اسرئيل طوال خمسين عاما من وجودهم بالحكم و مكافأة لهم من اسرئيل و خلفها اوربا و روسيا و أمريكا فقد مكنوا هؤلاء جميعا النظام السوري أن يصمد خمس سنوات من عمر الثورة السورية على حساب تهجير و تدمير قرى و مدن و مناطق السنة السوريين و تشريد ما يقارب ال 15 مليون سوري كعرفان بالجميل للنصيرية و مكافأة نهاية خدمة من اوربة و اسرائيل و روسيا و أمريكا .