وسط تكتم من قبل الأمم المتحدة و النظام .. مئات من عناصر ” داعش ” يستعدون للخروج من دمشق إلى الشمال السوري

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إنه من المنتظر أن يتم البدء بنقل مئات المقاتلين في تنظيم داعش وعوائلهم، من حي القدم وجنوب العاصمة دمشق إلى محافظة الرقة والشمال السوري.

وأكد المرصد أن الحافلات التي ستنقل عناصر التنظيم وعائلاتهم توجهت إلى جنوب العاصمة، للبدء بتنفيذ الاتفاق، عقب خروج قيادات التنظيم على دفعات خلال الأيام الفائتة، وسط تكتم شديد من الأمم المتحدة وتنظيم “الدولة الإسلامية” وسلطات النظام.

كما ينتظر مواطنون، بحسب المرصد، السماح بالدخول لهم من قبل سلطات النظام إلى حي القدم والعودة إلى منازلهم التي تركوها قبل أشهر بسبب العمليات العسكرية ولظروف أخرى.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫9 تعليقات

  1. القيادات البعثية يبعون ويشرون ويعقدون الصفقات واتباعهم الحمقى هم مجرد حطب

  2. وينن جماعة خرافة على نهج البغدادي وين محرري المحرر كلاب أهل النار

  3. المعارضة عقدت أحيانا صفقات مع النظام بهدف إنقاذ حياة محاصرين أو تحرير أسرى.
    بس هؤلاء الحمقى شقوا صفوف الثوار واقتحموا المخيم وغيره وتسببوا بصراعات وعداوات قتل بها المئات وما استفاد منها سوى النظام كله على أساس أنه في مؤامرة وهدنه ومصالحة وما بعرف شو … بالأخير طلع بدهم يطلعوا على الرقة ببلااااش ولسا في حمار بصدقهم .
    الأخ علوش سواء اتفقنا معه أو اختلفنا بالنهاية استشهد واتباع أمير المشركين طلعوا بمصالحة بعد انتهاء دورهم ، فتأمل يا رعاك الله . بكرا بيطلعوا على جبهة مارع يحاربوا المرتدين ..

    1. ها العلوش و الميت لا تجوز عليه سوى الرحمه قال يوماً و سيحاسب يوم القيامه على قوله بأن محاربه دوله الخلافه لها أجران و محاربه النظام أجر و احد,
      ها العلوش قال يوماً لدي 12000 مقاتل أدخل بهم دمشق متى أشاء و ذهب للتفاوض و شاركت قواته بحصار القدم و اليرموك و الحجر الأسود و مناطق أخرى منها الغوطه و الزبداني.
      كفاكم ضلال.

  4. ألم تحاصر جماعه علوش العميله الخائنه هؤلاء في دمشق و منعت عنهم كل شيء و تسببت بتجويع الناس.
    لعن الله كل خوان كفور.

    1. قلتلي للعظم؟ انشالله العضم يبقى في حلقك يا مجرم يا كافر يا عابد البغل دادي.

    2. نحن يا عبد الطاغوت لا نعبد إلا الله وحده لا شريك له و لو رحل ابي بكر البغدادي أو نال شرف الشهاده كما ناله اسلافه فلن تهين عزيمتنا و لن نصدح رؤوس الناس بأستشهاده و ندعوا الله له بها, اما عبيد الطاغوت فهم على ما هم عليه.

  5. هذا الواقع في حي القدم يتحمله المعارضه أكقر من النظام فتنظيم الدوله كان يفضل ان يتفق مع المعارضه و ليس مع النظام و لكن كلاب اهل النار من الصحوات رفضوا.

  6. يعني مهمة الدواعش انتهت في منطقة دمشق و سينقلوهم الى أماكن اخرى الدواعش عملاء و طبعا بكرا جماعة الدواعش عندهم ألف تبرير و تبرير للخروج يعني ما رح يفهموا انوا داعش شغلتها قتل و تهجير السوريين و مساعدة ايران و النظام لاتمام مخططاتهم بتهجير السوريين من منازلهم و احتلالها للسوريين الجدد الايرانيين الفرس