” الجيش السوري يتقدم و نحن نتقدم ” .. هيثم مناع رئيس ” سوريا الديمقراطية ” : لن نشارك في وفد معارض رئيسه أسقط دمشق و فيه مجرمو حرب ( فيديو )

” الجيش السوري يتقدم و نحن نتقدم ” .. هيثم مناع رئيس  ” سوريا الديمقراطية ” : لن نشارك في وفد معارض رئيسه أسقط دمشق و فيه مجرمو حرب ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫23 تعليقات

  1. بسيطة..
    شارك مع وفد النظام..
    بالله شو اخبار “لا للعنف لا للطائفية لا للتدخل الخارجي”…يا طرطور الميلشيات الكردية المسلحة المدعومة امريكيا وروسيا وايرانيا؟

  2. أظهر وبان عليك الامان . . منذ زمان كان لازم هال الوجه القبيح يظهر على حقيقته . . هذا طبعا لكل الذين كانوا يشككون بأنك حيادي أو نزيه . . فاليوم تكلمنا أيديهم وتشهد ألسنتهم بما كانوا يمكرون .. فعلا مكانك الحقيقي مع الاكراذ . . وليس بأي حزب عربي . . مكانك في خندق عملاء أمريكا ومرتزقتها . . أو المعارضة الموالية من رتبة رندا كسيس وحزبها المعارض ها ها ها

    1. اخجل يا راجل وشو مشتهي بهل الشيطان سود الله وجهه وعفاك من شره

  3. ان كان هناك خائن في سوريا فهو انت ان كان هناك عميل ايراني فهو انت ان كان هناك شبيح ومخبر عند النظام فهو هيثم المناع على مين بدك تكذب نعرفك جيداً انت واهلك انت لاعق احذيه منذ نشئتك .

  4. ان كان هناك خائن في سوريا فهو انت ان كان هناك عميل ايراني فهو انت ان كان هناك شبيح ومخبر عند النظام فهو هيثم المناع على مين بدك تكذب نعرفك جيداً انت واهلك انت لاعق احذيه منذ نشئتك .
    ان كان هناك قذر فهو انت وعائلتك .

  5. معناته مناع ما ما ينظر لبشار انه ارتكب جرائم حرب ,,,, ؟ فعلاً شخص خسيس ونذل وماعنده ذرة أخلاق

  6. لومانك كلب ماتمسكو فيك الروس !!! كلب الروس بيضل عميل رخيص … متلك متل بشار .. الروس مالقو ارخص منكن ليتمسكو فيكم

  7. جيد ان يستعر التنافس بين اطراف المعارضة .. وهذا يسمح للشعب السوري بالإنتخاب ؛ انتخاب الافضل ، لكن لا يمنع القول بأن المناع هذا واهم جدا ،وهو ورقة توت ايضا تستخدمها روسيا ونظام الاسد الساقط لستر عورات مؤامرات الالتفاف على الثورة . . وهو الان يهاجم شريحة كبرى من الذين يقاتلون اعداء الشعب السوري ومليشيات الاسد ويريد ألغائهم!! ويتحدث عن الديمقراطية ، هو لا يعلم بأن لولا جيش الإسلام وجيش الفتح واحرار الشام والجيش الحر… لكان الاسد في وضع متين لا يسمح للمناع هذا بالتحدث ويتبجح على الشاشات.. واذا كنت ياسيد مناع صادقاً في حجمك السياسي.. ندعوك الى الدخول لسوريا وزيارة حوران او حلب اودمشق او حماة او اختار المكان انت ولنرى كيف سيستقبلك السوريين ههههههههههه.

  8. ياخسيس يامناع انت ليس سوى كلب من كلاب بشار لعنة الله عليك وعلى كل من يساندك

  9. هيثم يقول بأن هناك أشخاص قتاوا بضع عشرات من النظام و هذا يضعهم في خانة المجرميين و لا يصح في هذه الحالة التكلم عن جرائم النظام التي أودت بحياة مليون انسان . أنت تتذاكى أم تحسب الناس أغبياء لتساوي بين الطرفين . مجرمي الحرب هم جماعتك يا نذل . جماعة النظام العفن الذي قتل مليون انسان و شرد 7 ملايين و دمر 3 ملايين منزل .

  10. اذا كان يجب استثناء الجماعات الارهابيه من المفاوضات فان وفد النظام هو أكبر جماعه ارهابيه يجب استبعادها من المفاوضات….!!!

  11. شوف يا سيد هيثم، راح احكي معك كلمتين بالعامية و بالمشرمحي: كل اللي قالوه الشباب فوق بحقك صحيح مع ذلك راح انتخبك كرئيس لسوريا في حال ترشحت لهذا المنصب بالمستقبل ، لكن أريد منك أن تفكر بأطفال سوريا و شيوخها و الأمهات و المحاصرين و المشردين و أن تساعد على انعقاد هذه المفاوضات في موعدها المحدد و ذلك بانسحابك، الذي سنعتبره مشرفا ،من الوفد المفروض علينا من روسيا . على و عسى ان تنجح هذه المفاوضات و تنتهي هذه الحرب اللعينة و يعود الاستقرار لبلدنا الحبيب و بعد ذلك يتم صياغة دستور يؤهلك لأن تترشح للرئاسة و حينها لك وعد مني بأني سأنتخبك رغم قناعتي بأنك لا تصلح حتى لإدارة كشك لبيع الدخان فأنت مريض نفسيا و مواقفك تؤخر الحل و تزيد في مصائب السوريين، فكر فيها

  12. انت رجل ضائع بدون ضمير وعاطل عن العمل تعيش في أوربا فلما لا تركب على ظهر الثوره لتتعايش منها وتعيش كن يوم حلويين سفريات على الدرجه الاولى ، فنادق خمس نجوم، مرسيدسات ومرافقه ووجدت من يشتري ضميرك الميت ايران وروسيا عموا منك زلمه ليجعلوا منك قرد لان القرد ابو رقبه قربت نهايته

  13. لم ترى عيني ولم تسمع اذني اندل وانجس واقذر واوسخ من عميل وجاسوس والله يلعن ابو كل واحد بدو يوافق على ان تكون شريك بالحكم في سوريا انت واحد خائن وعميل وبتقول انك بتدرس كمان نهايتك وخيمه ان شا لله حسب رؤويتي لسلوكك العميل انت رجل مخابرات ومكشوف