ضابط دفاع جوي سوفيتي : ” الإخوان المسلمين ” قتلوا طيارينا و مستشارينا و أطفالنا في سوريا ! ( فيديو )

ضابط دفاع جوي سوفيتي : ” الإخوان المسلمين ” قتلوا طيارينا و مستشارينا و أطفالنا في سوريا ! ( فيديو )

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫7 تعليقات

  1. ياابن****سوريا والسوريين يبعدون عن روسيا الف الكيلومترات وكل روسي يموت في سوريا فهو لانه محتل والسوري له الحق في مقاومة المحتل

  2. كان الطيران الاسرائيلي يومياً يخترق الاجواء السورية وكنا نشاهده بالعين المجردة ، وكانت الرادارات التي يديرها الروس مع الضباط السوريين تعمل بدون أي فائدة منظر لا غير ، في احدى المرات في سهل البقاع جاؤوا بعربة عسكرية كبيرة مجنزرة تحمل رادار وأجهزة وقالوا انها حديثة .. وضعوها بحفرة وغطوها للتمويه بشكل مضحك وسخيف واتى يومها وفد من الضباط السوريين الكبار وعلى رأسهم على ما أظن علي اصلان لكي يشاهدوا الانجاز العظيم ههههه.. رنجات ومارسيدسات توقفوا لأقل من خمس دقائق امام العربة والموقع كان ارض زراعية ومزروعة بالحشيش ( صدقا ) ، وقال احد الضباط هيا نذهب للغداء.. ركبوا السيارات ورحلوا ، يومها علمت تماماً، ان لانية لحرب مع اسرائيل وكل تلك الاسلحة والخزعبلات هي صورية وبروتوكولات مع الروس الذين بطبيعة الحال وجودهم تبادل ادوار صهيوني.
    وقصة هجوم الاخوان على السفارة الروسية في منطقة الفيحاء بدمشق كانت المخابرات لها اليد في افتعال جزء كبير من سيناريو الهجوم.. استمعوا للقصة التي سردها هذا السخيف لتعلموا انها سيناريو اعدته المخابرات وذلك لتشديد القبضة الأمنية وارهاب المجتمع السوري وقمعه ، روسيا هي السيد الذي تولى امر قيادة وادارة النظام في سوريا…. والقصة طويلة ، هل تذكرون ذهاب رفعت برفقة بعض الضباط بطائرة واحدة الى موسكو بعد التمرد وشبه النية بالانقلاب على حافظ.. ومن موسكو تم ترحيل رفعت ونفيه… ولكم بقية التحليل.

  3. سوف تترحمون على تلك الأيام لأن القادم هو كوتو حتى موتو .

  4. أهم ما في كلام الخبير هو أن النظام لم يكن يوماً جاداً في مقارعة العدو الصهيوني.
    أما موضوع الأخوان و ما حصل فكل من عاش تلك الفتره يعلم تماماً أن النظام المجرم هو من بدأ الحرب على الاخوان و هو من قمع بدمويه لا مثيل لها آنذاك أي تحرك سني ضده.

  5. النظام اوهم الناس انه بالمعسكر الشرقي لكن بالحقيقه هو بالمعسكر الغربي ….قولا واحدنا كان يتجسسس ع الاسلحه السوفيتيه لصالح الغرب واسرائيل وعامل حالوا مع الروس هي هيه مهمتوا الاساسيه لكن ليش ما كان يستهدف الطيران الاسرائيلي ؟؟؟؟؟؟

  6. هذه الشهادة مهمة بسبب ان نظام حافظ المجرم كان يعرف بالعملية وجهز سيارات الأسعاف وطائرة هلكوبتر لتكون جاهزة عند الانفجار كما فعل ابنه في هذه الثورة وقتلوا السجناء على أنهم ضحايا وقتلوا البوطي امام عدسات المراقبة ولازال الفلم الأصلي مخفي لديهم