هل يفعلها أوباما قبل رحيله ؟! .. أمريكا : مستعدون لحل عسكري في سوريا إن لم يكن السياسي ممكناً

أعلن نائب الرئيس الأميركي جو بايدن، السبت، عن استعداد بلاده لحل عسكري في سوريا إذا لم تفض المساعي الدولية إلى حل سياسي.

وقال بايدن في مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو:” مستعدون لحل عسكري في سوريا إذا لم يكن الحل السياسي ممكنا”.

تابعوا أبرز و أحدث أخبار ألمانيا أولاً بأول عبر صفحة : أخبار ألمانيا News aus Deutschland

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي عكس السير وإنما عن رأي أصحابها

‫11 تعليقات

  1. ما بدنا امريكا تجي بس بدنا 100 صاروخ ستنغر والشعب السوري بينهي بشار الاسد

  2. هذا التصريح من بايدن ( المستوى يوحي بالجدية ) ضغط سياسي على روسيا .. يهدف لوقف التدخل والتخريب في تشكيلة الهيئة العليا السورية المعارضة الى المفاوضات ، ولأنه اتضح بأن الروس( كما الاسد ) لم يعد يهمهم الحل السياسي في سوريا بقدر تقوية وجودهم العسكري الذي يلزمه تقطيع الوقت واستمرار الحرب وعدم الاستقرار ، الأمريكان اتضحت امامهم الرؤية ولا يريدون للروس الذين يجهدون لتحقيق التواجد بقوة كبيرة في شرق المتوسط وبرمية مدفع من قلب اوروبا.
    وبالمناسبة على الهيئة المعارضة الى المفاوضات برئاسة الاستاذ حجاب تصليب مواقفها ورفع سقف المطالب واستغلال هذا التصريح وخاصة من ناحية الحفاظ على تشكيلة الوفد ورئاسته… ولأن الروس سينصاعون ، فهم على حافة العجز الاقتصادي وقراراتهم بدأت تأتي بشكل ردات افعال وبعيداً عن استراتيجية وتخطيط..ولا يهمهم بشار ولا غيره بعد ان وضعوا اقدامهم على الارض يريدون التوسع والتقوية ، وسيعلم بشار الأسد وأركان حكمه ، قريباً جداً كم هو مغفل وغبي ولا يصلح لا لعيادة ولا لقيادة ، ورقبته كانت تحت دعس واحد صارت تحت دعسين.

  3. الحل العسكري هو الحل الوحيد والواقع امامكم انسحب من لبنان خلال 24 ساعة وسلم الكيماوي بعد التهديد العسكري فقط وجهو اسلحتكم سوف ترون دمشق سقطت بيد جيش الاسلام دون ان تطلقو طلقة واحدة فقط وجهو صواريخكم وقومو بالتحذير سترون ابن انيسة يركض الى قم المنجسة

  4. الخلاصه أتفقت روسيا وأمريكا على بيع أسلحتهم واستغلال الفرص على حساب دول العالم الثالث .

  5. الواضح أن خطوط المؤامرة على سوريا قد تكاملت وأن أرضها ستشهد قريباً ملحمة عظيمة . لكي الله ياسوريا وحماكي .

  6. في اخبار التلفزيون السوري كان الخبر ان الامريكان يهددون انه اذا لم تنجح المفاوضات فإن الحل العسكري هو الغالب ضد داعش.
    لك شو دخل المفاوضات بداعش . المفاوضات بين المعارضة والنظام . طول عمرو التلفزيون السوري كذاب وهاد سبب من اسباب الي وصلتنا لهون (ذكرني بأيام العالم اللي طلعت مظاهرة بالميدان وقال شو طلعو يشكرو الله على نعمة المطر ) مسخرة التلفزيون السوري هي والخير لقدام